بنات طبيعي نسبة الغدة الدرقية الخاملة5 في بداية الاسبوع الثامن
قبل٦شهور كنت حامل و توقف نبض الجنين في الاسبوع8 وعرفت في الاسبوع10 والدكتورة قالت غالبا السبب من الغدة
خايفه ينعاد معايا نفس القصة
اقرأ المزيد...
اخر دوره كانت 9/10/2024 كام شهر بالظبط
و ازاي اعرف نوع الجنين هل بيختلف البنت عن الولد
اقرأ المزيد...
سلام البنات
اخر دورة 28 جويلية عندي سطر في صدري ونحسو مزير والم في أسفل البطن في جهتين والم في ظهري ودوخة وتاست سالب روطار 12 يوم شكون مرت كيما حالتي وكانت حامل
اقرأ المزيد...
يلة فقرة كلمن اتكول من ياموليد ويا برج 😁
1996الجدي وانتووو 😁
اقرأ المزيد...
ممكن حد تكون حسبتها تمام لانه البرنامج حسبه والدكتوره حسبه ثانيه كانت بدايه اخر دوره في 6/شهر2
وانتهت في 13/2 بكون ممتنه حبيباتي
اقرأ المزيد...
🌤صباحوو بناات عندي موضوع وياكم واريدكم تكلولي شسوي..... بنات قبل جانت عندي صديقه قبل لازوج... كلش احبها وهيه هم اتحبني وتجي يمي.. اتعرفت عليها ع برنامج جان اسمه ويجات ع الشخاص قريبون وطلعت من منطقتنه وتشاوفنه وسنتين اني وياها صديقات عمرها 15 سنه... مهم هلبنيه امها جانت متخليها تطلع حريصه...
اقرأ المزيد...
انا سويت عمليه البطانه المهاجره واكتشفت بعد العمليه والرنين المغناطيسي والخياط والأشعات اني حامل بالشهر 1 وأسبوع تتوقعو انو م يتضرر ؟
اقرأ المزيد...
بنات اني اخر دوره يوم 13 شهر الرابع يعني دخلت بالاسبوع 14 وخمس ايام يس البرنامج حاسبلي دخلت بالاسبوع 13 والدكتوره كالت كل 15 بشهر ادخلين بشهر جديد هذا البرنامج غلط حسابه لو لا
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني من حوامل ابريل
منو موجوده اخر دوره لها 18/4,لحتى نتابع سوه وشنو اعراضكم حاليا ومنو عرف جنس البيبي،، اني لحد الان مارحت سونار... اتشرف بالكل
اقرأ المزيد...
بنات اني اخر دوره الي بشهر 1يوم 11وراها حبلت شكد هسه عليه
اقرأ المزيد...
خيرات بنات حوامل شهر 10 من جابت ومن مازالت اخر موعد دورة كان 15.10.2024
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره16/11/2024اناحالينا في التامن بس ماعرفت اي اسبوع
اقرأ المزيد...
بنات رحمه لله نطني حل ابني بعد 13يوم يكمل.7 اشهر ليش فدوه بليل نومه مو شي من طب لسادس لهسه بحيث مثل لمنبهه كل ساعه ونص يكعد ولله تعبت اول ماجبته مو هيج هسه فد نوب اوكله واشبعه ويكعد ليش انزين
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
سؤال آخر دورة لي هل هذا حمل وكل شقد ادخل في شهر 2025/6/13
اقرأ المزيد...
مرحبا مامييييز
انا بالاسبوع 21 وعندي الم اسفل البطن خاصه لما امشي طبيعي ولا ؟؟؟
اقرأ المزيد...
لو سمحتو ماعرفت للبرنامج احد يحسب لي باي شهر وكل كام ادخل شهر جديد اخر دوره 2024/12/10
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع 11 ما زلت تعاني من بعض التشنجات في اسفل البطن و صداع. في الراس و الم في الظهر غير ان شهيتي ضعفت انا بشرب حمض الفوليك فقط لم ارحع الى الطبيب لعمل فحوصات و اخد الفيتامينات و انا خايفه من التقلصات في البطن أرجوكم طمنوني
اقرأ المزيد...
انا بالازبوع 18لسا ما شعرت ب حرکه الجنین هل هذا طبیعی ؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات شونكم. بنات بلازحمه دورتيي الهسه ماكو اخر شي اجتني يوم6/9وخلص 6/14والهسه ماكووشنوسبب وهيه تتخر مرات ومرات تتقدم
اقرأ المزيد...