أفضل الفواكه للحامل
1- البرتقال يساعد البرتقال على تقوية مناعة الحامل وحمايتها من الإصابة بالأنيميا، لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين سي، الذي يعزز من قدرة الجسم على مكافحة العدوى وامتصاص الحديد من الأطعمة. ...
2- المانجو ...
3- الموز ...
4- التوت ...
5- الأفوكادو ...
6- التفاح ......
اقرأ المزيد...
سلام عليكم شلونجن حبايب
هاي ماما اليوم جابتلياهه ربي مايحرمني منهه
ياعمري والله بس تسمعني ريد شيء و مرات بدون ماتسمعه هيه كلشي جيبلي وياهه 🤲🤲🥹?ربي مايحرمني شوفتهه يارب العالمين اني حياتي بدون ماما مالهه وجودد 😔😔🥹? ياعمري هيه مره جبيره حته ماتعرف ب هاي الشغلات بس دكول شفت البنات...
اقرأ المزيد...
صبايا كيفكون أنا حامل ب أسبوع 16 بس بحس بألم باسفل بطني متل ألم الدورة الشهرية مع تقل يعني لدرجة بحس لازم ضل حانية ضهري هل هاد الشي طبيعي انو مارق ع حدا او لا
اقرأ المزيد...
مقاطع مهمة لما بعد الولادة
تنبيه أغلقن صوت الموسيقى
العناية بعد الولادة✨
https://www.facebook.com/reel/668353682617715/?mibextid=rS40aB7S9Ucbxw6v
استعمال الحمام بعد الولادة
https://www.instagram.com/reel/DJjEc-zNoQk/?igsh=YzljYTk1ODg3Zg==
العناية بشق العجان
https://youtube.com/shorts/9B-l71BB5JM?si=LVByZM8s07O_kEk9
تأهيل قاع الحوض بعد الولادة
https://www.instagram.com/reel/DKaF33VMmJD/?igsh=eDJheW8yMWxzNXJr
الانفصال العضلي
اقرأ المزيد...
صباح الخير
سؤال انا الليل كلو ما نمت من آلام الظهر والبطن ومعدتي والتعب والان الله يكرمكم لما ادخل للحمام لقيت تبقع بني مااعرف بداية الدورة او شنو انا اخر دورة كانت 12 مايو وباقي على دورتي 3 ايام
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخر دوره 15 فبراير متى يظهر نبض الجنين وكيس الحمل
اقرأ المزيد...
كيفكون صبايا انا حامل بالسبوع 11 وجهي من يومين فيه حبوب ومتورم احمر يعني متل محروق وماعم أتحرك من البيت يعني مو من الشمس شو السبب من الحمل طبيعي أو بدو دكتور وفيه حكي كتير مزعجي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم شلونجن حبايب اليوم رحت للدكتوره و رحت سويت سونار دوبلر و دكتور السونار كال أن شاء الله راح يصير اخ 🥹 البنيتي الحمدلله والشكر والله من الفرحه كتله شكد نسبه يكون الطفل ولد كال 100/100 يارب اللهم امين يارب العالمين و يرزق كل محروم من ذريه الصالحه 🥹🥹🤲🤲
اقرأ المزيد...
هلو بنات شلونكم
بنات بعد الاجهاض بشكد اجتككم الدورة
وبنات تقربلي زوجي بعد الاجهاض ب10 ايام تقريبا وصار قذف قليل وبعدتة وخايفة 😞
اقرأ المزيد...
كيفكون صبايا أنا صرلي بالشهر الثالث 10ايام خف الوحام عنديّ والغثيان هل هاد الشي طبيعي وب اي شهر بوقف الوحام وكنت حس بدفرات خفيفه هاد يعني تحرك الطفل ولاشو بس اليوم ماحست ابدن هالشي طبيعي
اقرأ المزيد...
مساء الخير حبايبي ممكن تساعدوني انا باقي لي 10 ايام وادخل التاسع باذن الله جالي قلم شديد فرحت للدكتور فداني مسكن ڤاستافلام ودكتور تاني قال لي انه غلط حد عنده معلومه عن البرشام ده يساعدني بليز؟؟
اقرأ المزيد...
انا في اسبوع 30 من حمل الطبيبة اعطتني موعد الولادة بالقيصري في 10 جويلية هل هو منطقي مين مثلي
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا آخر دورة الي4/27 دورتي منتظمه كل 23 تجي وصارلها13 يوم متاخرة عملت فحص منزلي مافي شي وبتاريخ5/23 عملت فحص دم مافي شي نزل علي دم بتارسخ5/26 نقط بني وبتاريخ5/31 نزل علي نقطين زهري ولسه مااجتني معقول يكون حمل او مشكلة معي
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا هل حمل في الأسبوع 19 وهيدأ اول حمل لي بس انا مو حساء بحكرت الجنين هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات أنا عندي شوية وجع تحت بطني وبحس كنو شي بدو يخرج مني تحت اخر دورتي كانت 21/10/2024 كم عندي الحين الشهر السابع ام الثامن على وشك أنا في الاسبوع 30 اختكم من المغرب
اقرأ المزيد...