في حبوب عشان تنزلي انا عطوني حبوب و نزلت
لازم كحت عمليه صارت معاي وسويتها
اشربي حبة رشاد وعشبة المدينه وقرفه
لا حب الرشاد الدكتوره نصحتني فيها قالت مفيده وشربتها بعد اسبوع نزل مني الكيس والجنين وماشاءالله نظف الرحم معي
الله يعوضك حبيبتي ايش هي الحبة الحمرا عشبة؟
وانا زيك توقف حملي فالاسبوع 6 واجهضت تقريبا فالاسبوع10 كنت اشرب حبه حمرا و قرفه والحمدلله نزل مني والدكتوره قالت امشي كثير الله يعوضني ويعوضك ..
العضوة: 7935133296 , منذ أسبوع
في حبوب عشان تنزلي انا عطوني حبوب و نزلت
العضوة: 7691360495 , منذ أسبوع
لازم كحت عمليه صارت معاي وسويتها
العضوة: 5771527328 , منذ أسبوع
اشربي حبة رشاد وعشبة المدينه وقرفه
العضوة: 6973348344 , منذ أسبوع
لا حب الرشاد الدكتوره نصحتني فيها قالت مفيده وشربتها بعد اسبوع نزل مني الكيس والجنين وماشاءالله نظف الرحم معي
العضوة: 7588017145 , منذ أسبوع
الله يعوضك حبيبتي ايش هي الحبة الحمرا عشبة؟
العضوة: 6973371406 , منذ أسبوع
وانا زيك توقف حملي فالاسبوع 6 واجهضت تقريبا فالاسبوع10 كنت اشرب حبه حمرا و قرفه والحمدلله نزل مني والدكتوره قالت امشي كثير الله يعوضني ويعوضك ..