منذ أسبوع
توقف حملي فالأسبوع 6 و انا الآن واصلة أسبوع 12 و ماأجهضت بعد بكل البروتوكولات الدوائية في حل؟ عنق الرحم مغلق

6 تعليقات

العضوة: 7935133296 , منذ أسبوع

في حبوب عشان تنزلي انا عطوني حبوب و نزلت


العضوة: 7691360495 , منذ أسبوع

لازم كحت عمليه صارت معاي وسويتها


العضوة: 5771527328 , منذ أسبوع

اشربي حبة رشاد وعشبة المدينه وقرفه


العضوة: 6973348344 , منذ أسبوع

لا حب الرشاد الدكتوره نصحتني فيها قالت مفيده وشربتها بعد اسبوع نزل مني الكيس والجنين وماشاءالله نظف الرحم معي


العضوة: 7588017145 , منذ أسبوع

الله يعوضك حبيبتي ايش هي الحبة الحمرا عشبة؟


العضوة: 6973371406 , منذ أسبوع

وانا زيك توقف حملي فالاسبوع 6 واجهضت تقريبا فالاسبوع10 كنت اشرب حبه حمرا و قرفه والحمدلله نزل مني والدكتوره قالت امشي كثير الله يعوضني ويعوضك ..


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري