السلام عليكم انا الشهر الماضي صار عندي حمل كميائي
وهاد الشهر تاخرت الدوره اربع ايام حللت تست منزلي بالبيت كان البدايه الخط كاشف وبعدا صار اغمق
حللت دم اليوم طلعت النتيجه 10 هل ممكن الهرمون يكون بقيان من الشهر الماضي يا ريت يلي عندو فكره او صار معو نفس الشي يشرحلي
العضوة: 7879183783 , منذ أسبوعين
ايوه أنا نفسك وعدت التحليل بعد 48ساعه ولقيته الهرمون الحمل صعد سوي نفسي وانشاءالله ربي يفرحك❤️
العضوة: 7088150188 , منذ أسبوعين
ممكن سؤال ايمت عملتي اول مره كم كان فايت على موعد الدوره
العضوة: 7088168975 , منذ أسبوعين
كان عندك حمل قبلو وما اكتمل ؟
العضوة: 7905146176 , منذ أسبوعين
عيديه كمان يومين إذا اتضاعفت نسبة معناها حمل ببدايته
العضوة: 7112159398 , منذ أسبوعين
هذا
العضوة: 7434972401 , منذ أسبوعين
اصبري يومين وحلّلي مره إذا صار دبل الرقم معناته في حمل
العضوة: 711211459 , منذ أسبوعين
مبرووك
العضوة: 7112166260 , منذ أسبوعين
الاحبي انشالله حمل جديد
العضوة: 7088180814 , منذ أسبوعين
معقول يكون لسا بقايا الهرمون من الشهر الماضي كرمال هيك بينت النسبه عشره