مرحبا بنات معاد دورتي 16/6متى بقدر اعمل فحص حمل ؟؟؟

22 تعليقات


العضوة: 7935188301 , منذ أسبوع

ان شاءالله تكوني حامل و انا كمان اكون حامل ❤️🥹

العضوة: 7958042401 , منذ أسبوع

نشالله يارب تكوني حامل


العضوة: 7935134950 , منذ أسبوع

استني لسا اربع ايام او خمسة احسن شي لان أنا سويت بكير و طلع سلبي رجعت اربع ايام سويت و كان ايجابي في حملي القديم

العضوة: 7958049202 , منذ أسبوع

نشالله يارب اطلع حامل



العضوة: 7958045256 , منذ أسبوع

عملت هلئ فحص طلع سلبي🥹

العضوة: 7969554620 , منذ أسبوع

استني كم يوم يحياتي ان شاءالله تكوني حامل



العضوة: 7547399992 , منذ أسبوع

يمكن متقدمه او يكون اول علامه حمل


العضوة: 7958092139 , منذ أسبوع

انا اليوم فقت العفو منكون فتت ع الحمام عم امسح بالمحارم طلعلي دم وردي خفيف وانا لسا لدورتي 5 ابام

العضوة: 7969596942 , منذ أسبوع

هذي ممكن تكون علامة حمل عند البعض


العضوة: 7547341349 , منذ أسبوع

بس أنا الي يومان بعمل فحص بيتي مابين إشي سلبي

العضوة: 7958079130 , منذ أسبوع

نطري لكن بركي بيقوى هرمون الحمل هل يومين باذن الله تطلعي حامل



العضوة: 7547390397 , منذ أسبوع

أنا زيك مابعرف متى اعمل بزبط

العضوة: 7958010185 , منذ أسبوع

شكلو لازم ننطر يومين او 3


العضوة: 7958022479 , منذ أسبوع

انا موعد دورتي 15/6 فيني اعمل فحص اليوم

العضوة: 7969528551 , منذ أسبوع

ايوا تقدري بس بكرا اضمن

العضوة: 7935190842 , منذ أسبوع

لا انتصري لسا شوي احسن


العضوة: 7969539026 , منذ أسبوع

بعد ثلاثه ايام سويه انتي زيي أنا 19



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري