منذ أسبوعين
بنات مين ف اسبوع 13 ويش اعراضكم ؟

12 تعليقات

العضوة: 7492584764 , منذ أسبوعين

الغثيان يروح و يجي بس لسه ما يقدر اكل وزني بيقل

العضوة: 7359264067 , منذ أسبوع

حاولي تاكلي وجبات بسيطه على اوقات متفرقه


العضوة: 7433679273 , منذ أسبوعين

بنات هاي حاسبه حمل صحيحه اني آخر دوره 3/13 كم اسبوع

العضوة: 7359215539 , منذ أسبوع

الحين كملتي 12 اسبوع و 4 ايام


العضوة: 7670531685 , منذ أسبوعين

خف. وحام الحمد. الله امور طبيعي


العضوة: 7897521355 , منذ أسبوعين

انا كملت 12 اسبوع 3 ايام خف الوحام الحمدلله

العضوة: 7359266582 , منذ أسبوعين

بينا يوم وحده ، الله يتمم لنا على خير


العضوة: 7368065476 , منذ أسبوعين

كملته امبارح، ما في اشي مميّز، بس انا ما كان عندي وحام اصلا الحمد لله.

العضوة: 7359229981 , منذ أسبوعين

انا بعد فيه ما خلصته الحين 12 و يومين ، عندي وحام خفيف .. عملتي سونار؟

العضوة: 7368037110 , منذ أسبوعين

اه عملت سونار السبت الي قبل هاد، الدكتورة عرفت جنس الجنين بس للتأكيد بدها تحكيلنا اياه الزيارة القادمة 🥰

العضوة: 7359264954 , منذ أسبوعين

ماشاءالله حبيبتي الله يتمم لك على خير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري