كيفون صبايا سوُال انا بالاسبوع 18 وصار عندي وجع بخاصرتي وتحجر وحجر بطني الامر طبيعي ولا لازم دكتور حدا صار معو هيك ونزل وجع ع ضهري صار يلمع اسفل ضهري بس وجع الخاصرة شو السبب
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني اخر دوره 4/16 يعني بيا شهر هسه وكل شكد ادخل شهر جديد
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكم
في شغله ما كتير فهمت فيها وماعرفت ع ايش اعتمد
انا بالاسبوع 30 على حسب السونار
وبالاسبوع 28 و5 ايام على حسب اخر موعد دوره الي
مع العلم اخر دورة الي كانت ب20/1
بس انا حسيت انو الحمل صار فورا بعد الدوره لان انا بين دوره والدوره...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ياريت يالي تعرف تحسبلي امتي ادخل شهر تاسع موعد ولاده اخر دوره 15/12
اقرأ المزيد...
بنات اني اخر دوره 2024/12/14 شكد اليه
ابو سونر يكلي 27سبوع شكد يعني
اقرأ المزيد...
سلام صبايا
بالشفافية قالوا ممكن ولد
واسبوع 14 قالت الطبيبة ممكن ولد
اسبوع 15 فحص اعضاء!
الطبيب بقول بنت، الوضعية كانت نوم ع الظهر وكل الصور من الجنب وما مبين العضو
النتيجة اكيدة؟؟
اقرأ المزيد...
والله يا بنات قلبي وجعني كتير زوجي ضربني وانا بالشهر 3 حمل بعد 13 سنه عندي وجع كتير في بطني 🥺🥺🥺
اقرأ المزيد...
صباح الخير لبنات طبيعي نزول دم وانا حامل شهر و10ايام جواب سريع لو سمحتو
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني حامل آخر دوره 7/5وهسه نص يقولون ثلاث شهور ونص يقول طبيت رابع دكتورتي تركيا واني ضعيفه بلغه قالت الج 11سبوع قبل تسع ايام ممكن وحده تحسب لي إذا مصير زحمه
اقرأ المزيد...
خلصت الاسبوع 40 وبديت في الاسبوع 41 والمويا ناقصة حول الجنين دعواتكم أخواتي بتسهيل وولادتي
وأن ربي يقر عيني بشوفة طفلتي بخير وعافية 🥺
اقرأ المزيد...
سلام بنات أنا حمل في أسبوع 1 ما هي اعرض التي سوفاء امر بيها أسبوع القادم و أنا 1 حمل ليا
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات الله يسهل عليكم حملكم يارب
انا حامل بالاسبوع 18 ولسا ماحسيت بحركة الجنين بس شفت بمنامي انو البيبي عم يتحرك وفيه علام اليد على البطن
وكمان بنفس المنام شفت عم ينزل حليب من صدري
حدا عندو تفسير الله يجبر بخاطركم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
عفيه انه صالي 12 يوم بل ثامن واحس حركه الطفل قليله يعني انه داتلمس بطني يفتر منا ويروح منا ولاكن كحركه ضربه ماكوو بنات عفيه طمنوني لوضع طبيعي لو يحتاج دكتوره؟؟
اقرأ المزيد...
انا حامل ومعاد ولادتي اتغير مرتين
انا المفروض اخر بريود عندي كانت يوم 31 اكتوبر 2024
الدكتور الي بتابع معاه قالي اخر يوم للتاسع هيكون 7 اغسطس الي جاي فضلت لحد الشهر الثامن مطلبش مني حقن رئة ولما سألته قالي مش محتاجه روحت لدكتور تاني بالصدفة ف اول اسبوع ف...
اقرأ المزيد...
ممكن رد السلام عليكم بنات بنات ضاهر الي خط كلش خفيف بس ضهر في دقايق بس انه كبل يومين حللت ما ضهر خط خفيف ابد نفس تحليل او اليوم صبح حللت ضاهر خط خفيف من بعد دواء دوفستون صالي 11 يوم اليوم اينزل مني مطاط قليل ابيض ما بيه رائحه...
اقرأ المزيد...