مرحبا بنات انا بالاسبوع 28 وعملت فحص سكر الحمل طلع عندي 100 يعني زيادة عن الطبيعي وهلا اعطاني الدكتور اسبوع حمية وكل يوم اقيس السكر شو ممكن يصير ازا ضل حدا صار معو او في علاج اثناء الحمل علما انا عندي 2 اجهاض ومرةًولادة مبكرة وتوفى البيبي يعني حملي مش مستقر

17 تعليقات

العضوة: 7941419007 , منذ أسبوع

اتوقع سكر الحمل ما يسبب اجهاض بس ممكن يخلي حجم البيبي كبير فبيصر خطر عليك وعليه وتصير الولاده صعبه وممكن اذا كان اكلك مش مضبوط وسكرك عالي في مخاطر ثانيه والله اعلم فلازم تنتبهي لاكلك وسكرك وامشي كثير اذا حالتك تسمح

العضوة: 6415410415 , منذ أسبوع

ان شاءالله رح انتبه ويارب يتمملنا عخير جميعا


العضوة: 6931376310 , منذ أسبوع

انا نفس الشي طلع عندي سكر بس دكتورتي وصفت لي جلوكفاج ،


العضوة: 6415467493 , منذ أسبوع

بالسلامة ان شاءالله


العضوة: 6415466663 , منذ أسبوع

اتبعتي حمية يعني وما نفع


العضوة: 6105846743 , منذ أسبوع

وانا مثلك بس دكتوره اعطتني نسولين

العضوة: 6415428192 , منذ أسبوع

انسولين ؟؟؟!!! ليش كتير برتفع عندك ؟


العضوة: 6227888722 , منذ أسبوع

قد ما تقدرين ابعدي عن الكاربوهيدرات واعتمدي على الألياف والبروتينات


العضوة: 6531146081 , منذ أسبوع

دكتور بتخلينى أقيسه الصبح فعلا وانا صايمة اكتر من ثمان ساعات وبعدين بعد الثلاث وجبات بساعه وشكلى هاخد جلوكوفاج لأنه بيوصل 170


العضوة: 6531170941 , منذ أسبوع

بقيس السكر اربع مرات فاليوم دايما بيكون عالى بعد وجبة الغدا بساعه

العضوة: 7977025603 , منذ أسبوع

غلط قياس السكر بعد وجبة الاكل المفروض تكونين صايم شي ثمان ساعات اقل شي وقتها تطلع نسبة السكر بالدم بس اذا ملكية فهذا تأثير الاكل القراءة غلط و طبيعي تكون مرتفعة


العضوة: 6531155894 , منذ أسبوع

أنا نفس حالتك تقريبا ربنا يكملنا على خير

العضوة: 6415493514 , منذ أسبوع

يارب الله يتمملنا عخير وانا اليوم قست مرتين قبل الفطوربساعة وبعد بساعة كان عالي عن الطبيعي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري