انا حسبتلي بعد الدورة بأسبوعين قالت الحمل صار معك في ايام التبويض وفعلا هذا الصحيح لان قبل ايام التبويض ما كانت في علاقة مع زوجي
ايوه بيتحسب بعدها بأسبوع و عشان ماتلخبطين بعد كدا هتحسبي كل 26ف الشهر انك كملتي شهر
العضوة: 6441948828 , منذ أسبوعين
انا حسبتلي بعد الدورة بأسبوعين قالت الحمل صار معك في ايام التبويض وفعلا هذا الصحيح لان قبل ايام التبويض ما كانت في علاقة مع زوجي
العضوة: 765608427 , منذ أسبوعين
ايوه بيتحسب بعدها بأسبوع و عشان ماتلخبطين بعد كدا هتحسبي كل 26ف الشهر انك كملتي شهر