منذ أسبوعين
مرحبا بنات الدكتوره الي متابعين وياها حسبتلكم الحمل من بعد الدوره باسبوع ؟ لو من اول يوم باخر دورة اني اخر دوره كانت 4/19 وحسبت من يوم 26

2 تعليقات

العضوة: 6441948828 , منذ أسبوعين

انا حسبتلي بعد الدورة بأسبوعين قالت الحمل صار معك في ايام التبويض وفعلا هذا الصحيح لان قبل ايام التبويض ما كانت في علاقة مع زوجي


العضوة: 765608427 , منذ أسبوعين

ايوه بيتحسب بعدها بأسبوع و عشان ماتلخبطين بعد كدا هتحسبي كل 26ف الشهر انك كملتي شهر


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري