أنا بالأسبوع 15 و احس زي الحركه قريب السره يمين و احس فيه شي ثقيل ب نفس المكان احسه لما أتحرك و لما اجلس ايش هذا
اقرأ المزيد...
بنات آخر دوره اول يوم كانت ب 15/12 هجري وباقي على دورتي تقريبا 5 ايام يصير حمل او لا احس ب أعراض بس مدري هو حمل او لا ؟
اقرأ المزيد...
محتاجه اعرف حاجه المفروض انا ف الاسبوع 33 و الدكتور قال ان وزن النونو صغير 1600جرام ازاي اقدر اكبره او ايه الاكل الي ممكن اكله يكون مفيد ليه
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
أنا حامل بالاسبوع 9 آخر دورة ب 15 أبريل كان عندي موعد عند الدكتورة لكن ما فحصتني فقط أعطني موعد بعد 3 أسابيع تقريبا ،أنا بحملي الاول أجهضت في الأسبوع 9 لكن دكتورة حكتلي ان الجنين متوقف من الأسبوع 6 و 4 ايام وما كان في سبب ....
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات
اني ولدت طفلي الاول يوم 9 الشهر 12 سنة 2025 وبعد الولادة دورتي صارت تجي كل 40 يوم مع ان سابقا كانت تجي كل 30 يوم هسهً اني حامل مرة ثانية اخر دورة كانت 18/ الشهر 4 / 2026 الحين شون احسب ان اني ب اي اسبوع من...
اقرأ المزيد...
كيف حالكم بنات انا حملت قبل بس توقف النبض في الاسبوع ال 11 وحصل اجهاض واليوم حللت طلعت حامل الحمدلله والشكر بس خايفه يحصل نفس الحمل الاول مين صارلها مثلي تنصحني
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع 29 ويوم ووزن البيبي 1100 تقول الدكتوره كويس بالشهر اللي انا فيه طبيعي ولا ؟
اقرأ المزيد...
اليوم حللت وما طلع شي والدوره متاخره 12 يومكانت 11مايو ولا مايبين الحين ولا مو حامل 😪
اقرأ المزيد...
اخر دوره لي 11مايو وقبل اسبوع رحت دكتوره ما بان النتيجه واليوم سويت تحليل في البيت وما بين شي 😔 دورتي تجي كل 24يوم ومنتظمه وهذا المره تاخرت تتوقعون اني حامل وما بين .
اقرأ المزيد...
متى وكيف احس بحركة الجنين
خبروني بتحاربكم كيف حسيتو بأول حركه
انا اسبوع 15 وتوأم ومو حاسه بشي هل طبيعي؟؟
اقرأ المزيد...
الاسبوع 13
ظهر بالسونار تقلصات بالرحم والمشيمة خلفية لكن نازلة شوية
الام مغص دورة متكرر طول اليوم والام ظهر في وحده كان عندها نفس الشي وعدت بسلام
اقرأ المزيد...
مين سوت سونار تفصسلي ب الاسبوع 19 وبين توسع كلى اليسرى وحامل ببنت شو السبب
اقرأ المزيد...
بنات انا احس بعياء او بفشلان ولو انا لم أعمل شيء
وأحس بتقلصات في أسفل الضهر مثل تشنجات واخر دورة كانت شهر 6 ف 1 وكثير من الافرازات
اقرأ المزيد...
بنات هذا بالاسبوع 14 قالت لي بنت خلاص اعتمد والا انتظر لسادس اتاكد ؟
اقرأ المزيد...
سلام الله عليكم خياتي ادعولي ربي يرزقني محرومة من الضني منذ 12سنة أرجو منكم فضلا وليس أمرا كل من يري منشوري أن يدعي لي من كل قلبه لأني تعبت من الانتظار ياربي يا حبيبي ياذو الجلال والاكرام يامن تقول لشيء كن فيكون أرزقني ورزق كل محروم عاجلا غير أجلا وجزاكم...
اقرأ المزيد...