منذ أسبوعين
عندي جفاف آخر دورة 18 وانتفاخ في بطن هل من اعراض الحمل

3 تعليقات


العضوة: 7940881447 , منذ أسبوعين

نفس دورتي 18 ماي انا عندي الام في البطن و افرازات حليبية

العضوة: 7515432913 , منذ أسبوعين

اذا تأخرت 10 ايام سوي تحليل بول ودم بمستشفى خاص لان نتيجته تكون واضحه والاكيده , بخصوص الافرازات الحليبيه بأذن الله انك حامل لانها صارت معي وكانت كثيره مره


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري