منذ أسبوع
بنات انا حملت ونا وزني 91 هل فيه ضرر ولا ؟

2 تعليقات

العضوة: 6227876217 , منذ أسبوع

اهم شي انتبهي لاكلك من ناحية السكريات والنشويات عشان تتجنبين سكر الحمل وتوابعه وبعد ما تولدين بالسلامه عوافي تنزلين وزن عادي


العضوة: 7879146546 , منذ أسبوع

إذا انتبهتي لنفسك وركبتي على أكل صحي هالفتره انشالله مابيصير لان الوزن الزايد معا الحمل يكون اكثر عرضه للضغط والسكر للسمح الله


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري