اهم شي انتبهي لاكلك من ناحية السكريات والنشويات عشان تتجنبين سكر الحمل وتوابعه وبعد ما تولدين بالسلامه عوافي تنزلين وزن عادي
إذا انتبهتي لنفسك وركبتي على أكل صحي هالفتره انشالله مابيصير لان الوزن الزايد معا الحمل يكون اكثر عرضه للضغط والسكر للسمح الله
العضوة: 6227876217 , منذ أسبوع
اهم شي انتبهي لاكلك من ناحية السكريات والنشويات عشان تتجنبين سكر الحمل وتوابعه وبعد ما تولدين بالسلامه عوافي تنزلين وزن عادي
العضوة: 7879146546 , منذ أسبوع
إذا انتبهتي لنفسك وركبتي على أكل صحي هالفتره انشالله مابيصير لان الوزن الزايد معا الحمل يكون اكثر عرضه للضغط والسكر للسمح الله