مرحبا حبايبي كيفكن بدي اسألكن سؤال بالله انا هلق بالشهر الخامس من الحبل دكتورتي قالتلي كل 19 شهر بفوت بشهر تاني وانا هلق كاتبيلي عالتطبيق انو صرت بالسادس المرحلة الثانية واسا ما صار 19 شهر لحتى فوت بالسادس ليش هيك وتاريخ اخر الدورة الشهرية زابط
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات شتكولون الي 16 اسبوع واخذت هذا سونار منو تعرف جنس الجنين
اقرأ المزيد...
شربت دوفاستون من يوم 16 الى 25 لكن لم تنزل دورة في ميعادها ما سبب ما افعل ؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني حامل في الشهر التاسع 14 يوم فيه كنت مسوية عملية ربط وباخذ مثبتات دخلت نص الشهر ومأجاني طلوك فتحت الربط اول سبوع بالتاسع لحد الان مانزل الطفل سويت تمارين اصعد درج شربت حلبة مفادني مع العلم دكتورة كالت حوضي واسع اكدر اولد طبيعي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. للان ماحسيت بالطلوك...
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع 21احس برفةمثل الغازات هل هذه حركة الجنين
اقرأ المزيد...
لوسمحتم بحس برعشة ضعيفة اوقات فى منتصف المنطقة اللى تحت السرة هل ده الامعاء ولا البيبي بالاسبوع ال 12
اقرأ المزيد...
حوامل ابــريل
شلوونكم حبايب.. منو وياي اخر دوره 18/4
تكولي شلونها ويه اول اسبوع من شهر الثامن...
وشنو الاعراض اللي عدكم وهم تنزل افرازات ابيض بدون رائحه،،، وشنو ضررها ياريت احد يجاوبني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا في الاسبوع 16 لكن بطني ماظهرت هل هاذا طبيعي
اقرأ المزيد...
سلام هذه كيفية حساب دورة شهرية
تُحتسب مدة دَورة الحيض من أول يوم في الدورة إلى أول يوم في الدورة التالية. وتختلف مدتها من امرأة لأخرى. وقد يحدث نزيف دم الحيض كل فترة تتراوح بين 21 و35 يومًا وتستمر من يومين إلى 7 أيام
اقرأ المزيد...
عمر طفلي 11شهر واكتشفت اني حامل وطفلي لسا بيرضع طبيعي حدا يعرف اذا الرضاعه راح تأثرعليه
اقرأ المزيد...
مرحبا انا اجهضت الشهر الماضي وحملت بدون دورة وتأخر الحمل حتي بان وعملت تحليل دم طلع 1002 المفروض اكون فاواخر الاسبوع الخامس..والطبية طلبت اعيد التحليل بعد 48 ساعة رجاء ادعولي لعل أحدكم اقرب مني إلى الله 😭 ادعولي ربي يتبث حملي
اقرأ المزيد...
بنات انا باقيلي 10 ايام و نكمل اتاسع و نبي نولد ماتعرفو طريقة اتسعد ع هدا شي
اقرأ المزيد...
جمعه مباركه ماماز بلغني لبرنامج اليوم دخلت الاسبوع ال18 يعني كم بلظبط بالايام الي
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات عندي 11اسبوع نقدر نشوف جنس بيبي ولا نو وكتاه نقدر نشوفو
اخر دورة 28اوت
اقرأ المزيد...
السلام عليكم كيف احوالكم حوامل انا دخلت الأسبوع 17 لم اعد أشعر بشيء يعني احس نفسي خفيفة كأني مش حامل بعدما كنت اعاني كثيرا من الف البطن وغثيان بعد العشاء هل هذا الاحساس طبيعي افيدوني ارجوكن
اقرأ المزيد...
بنات انا الان في بداية الشهر السابع والبيبي وزنو 350جرام هل يمكن يزيد وزنو بالضعف وأجريت التحليل طلعوا مافيهم شي للعلم دهبت لطبيبة 11اكتوبر لقيت وزنو 296جرام ولما رجعت 9 نوفمبر لقيتو 350جرام هل يمكن يضاعف وزنو فهذو الشهور افيدوني. انا اختك فالله
اقرأ المزيد...