يبنات احس بألم دوره اسفل ظهري وفخوذي من فوق وبطني تحت نفس الآم الدوره واحس غثيان 😞 قاعده استخدم مثبت اربع حبات باليوم كل 12 ساعه وتحميله

16 تعليقات

العضوة: 681144083 , منذ 4 أشهر

الانقباضات ماتكون حركه تكون الم

العضوة: 5429776073 , منذ 4 أشهر

يعني الكهرب هو الطلق لا الحمدلله مافي كهرب

العضوة: 5429793776 , منذ 4 أشهر

يعطيك العافيه حبيبتي


العضوة: 5429720674 , منذ 4 أشهر

احس بحركه اسفل بطني انقباض بس مو مؤلم تقريبا جاني وانا اكلمك 7 مرات

العضوة: 542974962 , منذ 4 أشهر

ماادري انقباض ولا حركه

العضوة: 6811489653 , منذ 4 أشهر

يمكن البيبي يرفس عنق الرحم اذا كذا ماعليك خوف بس كلامي عن الالام اللي تحسينها


العضوة: 6811488756 , منذ 4 أشهر

انا سوو لي ربط طاريء ، كنت احس بمثل الكهرب كنه مغص دوره و الم فخوذ شي غريب و يوم رحت قالو راس الجنين في الحوض و سوو لي عملية ربط و عطوني ابر و تحاميل و حبوب مثبته

العضوة: 5429798072 , منذ 4 أشهر

ممكن توصفي لي اياه زياده ماعرفت افرق بين الانقباضات ولا ذي حركه البيبي خفت


العضوة: 681145423 , منذ 4 أشهر

انا قبل 3 سنين جاني مثلك و كنت ف الاسبوع 17 و ماجاني دم و طلع طلق و عطوني علاجات

العضوة: 5429759961 , منذ 4 أشهر

وش عطوك؟ انا كان عندي ثقل وضغط اسفل البطن رحت قالو تقلصات راحه ومثبتات حبوب وتحاميل صار لي خمس ايام اخذهم


العضوة: 5429797224 , منذ 4 أشهر

كيف اعرف اذا طلق؟

العضوة: 6811461709 , منذ 4 أشهر

يجي يمسك الظهر و البطن و الفخوذ و تحسين بتستفرغين اصلاً تحسين ماتقدرين توقفين فيه كهربه تحت


العضوة: 6811494002 , منذ 4 أشهر

افضل تروحين الطواري ممكن يكون طلق خفيف

العضوة: 5429767213 , منذ 4 أشهر

احس بحركه البيبي مافي دم الحمدلله


العضوة: 6811483879 , منذ 4 أشهر

انتي الاسبوع كم؟؟

العضوة: 5429796655 , منذ 4 أشهر

بالشهر الخامس الاسبوع 19


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري