بنات ممكن تعلموني كيف استعملو اني اخر دوره لي كنت8/10 2023شو اكتب مابعرف
اقرأ المزيد...
سلام لبنات عافاكم جاوبوني شكون فاتت عليها هذي حالة آخر دورة 18 ديسمبر كانت عندي اعراض الحمل درت زوج تاست خرجولي بوزيتيف وعندي دوخة وفشلة والم اسفن البطن وامساك حشاكم وكثرة التبول والبارح دخلت ندوش لقيت هبط عليا زوج قطرات دم وليوم جاتني ليغاقل اسك نروح لطبيبة ولا واش ندير؟
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات انا بلاسبوع 17 وماعم بحس بحركة البيبي طبيعي
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات حوامل اخر دورة 1/9 و ازدادو سنة 1988 تقول لنا شهر الذي ازدادت فيه وجنس الجنين لقال لها الطبيب نشوفو مدا صحة وكذب الجدول الصيني
اقرأ المزيد...
حامل في أسبوعي ال٣٠ ووزن الطفل هل شي طبيعي؟1300gm(190+\-)
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي 15يوم في السابع قلت الحركة للجنين هل عادي
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في اول الخامس ووزني بقي 90كيلو وانا قبل الحمل كنت 85 وطولي 157 والدكتور قالي ان كدا زياده عليا وضهري بيوجعني جدااااا ومحتاجه اخس او انظم اكلي هل ممكن حد يقولي أنظم ازاي واخس انا كارهه شكلي بجد وجسمي
اقرأ المزيد...
صبايا كأنو حسابات البرنامج مو مزبوطة حدا لاحظ هالشي
انا اخر دورة 21/6 عم يطللعلي 27 اسبوع و 5 ايام
اقرأ المزيد...
حوامل إن شاء الله تكونو بخير 🌹بللي منكم آخر دورة 21/08/2023
هل بان جنس الجنين ؟؟ وهل بدأتو تحسو بالحركة؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا حامل اخر دوره لي 15 نوفمر بس ما احس ولا بأي غثيان بس الم بسيط فالصدر وظهري واول ماعرفت اني حامل رحت عند الدكتوره وسوت لي تحليل دم واعطتني حمض الفوليك
وماشافت سونار هل عادي اني ما احس بأعراض قلقانه
اقرأ المزيد...
منتظرات الحمل شهر ديسمبر يارب ارزقنا ماتحرمنا يارب ارزقنا الذريه الصالحه يارب 🤲🥺
اخر دوره 17/12
ادخلو نتبع معا بعض
اقرأ المزيد...
مين حملت بالتنشيط و الإبرة التفجيرية
تحكيلي الاعراض لي بعد الابرة التفجيرية
انا اليوم 15 يوم من اخذتها
اقرأ المزيد...
بنات فدوه دوره يوم 13 واحد من ايشوف بيضات العندها تنحسب معا دوره لو من وراه من تخلص
اقرأ المزيد...
بنات فدوه ممكن رد بلا زحمه اني غابه عليه هواي اخر دوره نزلت عليه يوم 11/3 او انتهت يوم 11/8 صالي تقريبن هواي الحد الان ما اجتلي بس عندي وجع ضهر او نغزات بطني يمين او يسار مو دايمن مرات او عندي هل ايام تجيلي حراره فجأه حتى اعرق هل...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات ٫ حامل بالأسبوع 18
انا آخذ ابر التثبيت الزيتية و في كل مرة احقنها بالعضل احس مباااااشرة بدوخة و خفقان قلب و رعشة و صفير بالأذنين و اليوم حسيت وجع في القفا (منطقة خلف الرأس)
هل هذا من الآثار الجانبية ؟ يعني عادي؟😢
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
صبايا . انا سكري مو مزبوط بعد الاكل بساعه يوصل 200 بعد ساعتين ثلاثه 160
يعني انا مصابه بسكري الحمل واتا في الشهر السادس وحجم الجنين مزبوط
ابغى منكم حلول تزبط السكر مشروبات او شو اعمل عشان ماضطر اخد علاج للسكري
اقرأ المزيد...
هلاوو بنات شلونكم عفيه بنات سعدوني اخر دوره الي 29\10
اني فيتتني الدوره 10ايام اول يوم من موعد الدوره نزل شويه دم وردي عليه وراح بنفس اليوم سويت اختار حمل بل بيت وطلع سالب فدوه الي تعرف شنو السبب تكولي
اقرأ المزيد...
مرحبا حبايبي كيفكن بدي اسألكن سؤال بالله انا هلق بالشهر الخامس من الحبل دكتورتي قالتلي كل 19 شهر بفوت بشهر تاني وانا هلق كاتبيلي عالتطبيق انو صرت بالسادس المرحلة الثانية واسا ما صار 19 شهر لحتى فوت بالسادس ليش هيك وتاريخ اخر الدورة الشهرية زابط
اقرأ المزيد...