منذ 4 أشهر
مسالخير متى بتحسو بحركة الجنين انا بكرية وصلت الشهر الخامس بالاسبوع ال21 ولسا ما حسيت بحركة الجنين هالشي عادي ؟؟

4 تعليقات

العضوة: 5218118595 , منذ 4 أشهر

مساء النور اي عادي انا كمن ما حسيت لا 22 بحركه خفيفه كتير عادي هدا الشي انشالله تقومي بسلامه انشالله💕


العضوة: 6725784275 , منذ 4 أشهر

خلاص قربتي تحسي بحركاته


العضوة: 6080259142 , منذ 4 أشهر

اذا كان اول طفل لك غالبا تشعرين بها بأسبوع 22 او اكثر ان شاءالله


العضوة: 5331367811 , منذ 4 أشهر

مساءك ورد ، معاك بنفس الاسبوع و مو بكريه لسا ما احس بحركه بس غالبا شي يرفرف خفيف يادوب احس فيه باذن لله ب اول السادس بتحسين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري