مساء النور اي عادي انا كمن ما حسيت لا 22 بحركه خفيفه كتير عادي هدا الشي انشالله تقومي بسلامه انشالله💕
خلاص قربتي تحسي بحركاته
اذا كان اول طفل لك غالبا تشعرين بها بأسبوع 22 او اكثر ان شاءالله
مساءك ورد ، معاك بنفس الاسبوع و مو بكريه لسا ما احس بحركه بس غالبا شي يرفرف خفيف يادوب احس فيه باذن لله ب اول السادس بتحسين
العضوة: 5218118595 , منذ 4 أشهر
مساء النور اي عادي انا كمن ما حسيت لا 22 بحركه خفيفه كتير عادي هدا الشي انشالله تقومي بسلامه انشالله💕
العضوة: 6725784275 , منذ 4 أشهر
خلاص قربتي تحسي بحركاته
العضوة: 6080259142 , منذ 4 أشهر
اذا كان اول طفل لك غالبا تشعرين بها بأسبوع 22 او اكثر ان شاءالله
العضوة: 5331367811 , منذ 4 أشهر
مساءك ورد ، معاك بنفس الاسبوع و مو بكريه لسا ما احس بحركه بس غالبا شي يرفرف خفيف يادوب احس فيه باذن لله ب اول السادس بتحسين