منذ 4 أشهر
مرحبا بنات انا حامل بتوأم آخر دورة 15نوفمبر كم لي حامل

9 تعليقات

العضوة: 6205621172 , منذ 4 أشهر

متلي بداية رابع

العضوة: 6823666613 , منذ 4 أشهر

الله يتمملك على خير ياعمري أنا رحت على دكتورين وال2قالولي بعد 4ايام اخلص الثالث وادخل الرابع بس بالبرنامج هذا يعطيني انو صارلي اسبوع والرابع مين اصدق بنات ومين مثلي هيك يعطيها


العضوة: 6441443439 , منذ 4 أشهر

حور ي قلبي لاتقولي انك حامل ف توام. افضل والله يحميك يارب ويتمم لك على خير يارب💕

العضوة: 6823699807 , منذ 4 أشهر

الله يسلمك ياقلبي ويطعمك الي في بالك وشكراً. النصيحة عمري


العضوة: 6458271012 , منذ 4 أشهر

الله يتمم لك ع خير ان شاء الله

العضوة: 6823644003 , منذ 4 أشهر

الله يسلمك حبيبتي


العضوة: 682367293 , منذ 4 أشهر

كيسين كل جنين بكيس


العضوة: 6441971787 , منذ 4 أشهر

اول اسبوع في الشهر الرابع


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري