واخر اخر دورة 1/11 بعد بكره موعدي ان شاء الله كلشي يكون تمام
انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد وانتي وحامك كيف وبين جنس البيبي؟
اي بين جنس بيبي معي صبي وحامي ماكان في من بداية حمل ماصار معي وحام وكنت اشتهي حوامض ومالح وبس
الله يتمملك عخير ويارب تقومي بالسلامة
انا نفسك اخر دوره 3/11 الحين ف الشهر الرابع ف اسبوع 14
انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد. طمنيني رحتي عالدكتورة وكيف الوحام ان شاءالله اخف
انا كمان نفس الموعد .. رح اروح بعد يومين ان شاء الله واشوف اذا ببين جنس البيبي
انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد
انا رحت اللبارحة وحكتلي بنوتة
الله يتمملك عخير وتكون بصحة وعافية يارب والوحام صار اخف؟
امين الله يحفظلك الجنين وتقومو بالسلامة يا رب .. انا كان عندي وجع معدة وصداع غير محتمل الحمدلله صار اخف
الحمدالله تقومي بالسلامه يارب
العضوة: 609662991 , منذ 4 أشهر
واخر اخر دورة 1/11 بعد بكره موعدي ان شاء الله كلشي يكون تمام
العضوة: 6372992122 , منذ 4 أشهر
انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد وانتي وحامك كيف وبين جنس البيبي؟
العضوة: 6096629202 , منذ 4 أشهر
اي بين جنس بيبي معي صبي وحامي ماكان في من بداية حمل ماصار معي وحام وكنت اشتهي حوامض ومالح وبس
العضوة: 6372939200 , منذ 4 أشهر
الله يتمملك عخير ويارب تقومي بالسلامة
العضوة: 640903746 , منذ 4 أشهر
انا نفسك اخر دوره 3/11 الحين ف الشهر الرابع ف اسبوع 14
العضوة: 6372995747 , منذ 4 أشهر
انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد. طمنيني رحتي عالدكتورة وكيف الوحام ان شاءالله اخف
العضوة: 6797673275 , منذ 4 أشهر
انا كمان نفس الموعد .. رح اروح بعد يومين ان شاء الله واشوف اذا ببين جنس البيبي
العضوة: 6372951396 , منذ 4 أشهر
انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد
العضوة: 679762048 , منذ 4 أشهر
انا رحت اللبارحة وحكتلي بنوتة
العضوة: 6372989666 , منذ 4 أشهر
الله يتمملك عخير وتكون بصحة وعافية يارب والوحام صار اخف؟
العضوة: 6797694151 , منذ 4 أشهر
امين الله يحفظلك الجنين وتقومو بالسلامة يا رب .. انا كان عندي وجع معدة وصداع غير محتمل الحمدلله صار اخف
العضوة: 6372925015 , منذ 4 أشهر
الحمدالله تقومي بالسلامه يارب