كيفك بنات انا اول يوم دورة اخيرة كان بنوفمبر 3/11 والدكتورة قالتلي اني بالاسبوع 13 مين متلي وشو بين معكون حنس البيبي ولا لسا وطمنوني عن الوحام و صحة البيبيات انا حاليا صعب اروح للدكتورة لظروف خاصة بس حابة اعرف تجاربكون🩷

12 تعليقات

العضوة: 609662991 , منذ 4 أشهر

واخر اخر دورة 1/11 بعد بكره موعدي ان شاء الله كلشي يكون تمام

العضوة: 6372992122 , منذ 4 أشهر

انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد وانتي وحامك كيف وبين جنس البيبي؟

العضوة: 6096629202 , منذ 4 أشهر

اي بين جنس بيبي معي صبي وحامي ماكان في من بداية حمل ماصار معي وحام وكنت اشتهي حوامض ومالح وبس

العضوة: 6372939200 , منذ 4 أشهر

الله يتمملك عخير ويارب تقومي بالسلامة


العضوة: 640903746 , منذ 4 أشهر

انا نفسك اخر دوره 3/11 الحين ف الشهر الرابع ف اسبوع 14

العضوة: 6372995747 , منذ 4 أشهر

انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد. طمنيني رحتي عالدكتورة وكيف الوحام ان شاءالله اخف


العضوة: 6797673275 , منذ 4 أشهر

انا كمان نفس الموعد .. رح اروح بعد يومين ان شاء الله واشوف اذا ببين جنس البيبي

العضوة: 6372951396 , منذ 4 أشهر

انا رحت اليوم قالتلي لسا في تلت ايام وبتدخلي الرابع ويمكن صبي بس اكيد

العضوة: 679762048 , منذ 4 أشهر

انا رحت اللبارحة وحكتلي بنوتة

العضوة: 6372989666 , منذ 4 أشهر

الله يتمملك عخير وتكون بصحة وعافية يارب والوحام صار اخف؟

العضوة: 6797694151 , منذ 4 أشهر

امين الله يحفظلك الجنين وتقومو بالسلامة يا رب .. انا كان عندي وجع معدة وصداع غير محتمل الحمدلله صار اخف

العضوة: 6372925015 , منذ 4 أشهر

الحمدالله تقومي بالسلامه يارب


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري