منذ 4 أشهر
هلو بنات اني ب شهر ال 15 حامل و سوّيت أسناني خليت بنج منو بيكم سوت أثر على طفل لو لا

3 تعليقات

العضوة: 6300679995 , منذ 4 أشهر

ما في تاثير اساسا لدكتور بشتغلش غير ليسالك و يتاكد


العضوة: 6300668581 , منذ 4 أشهر

طبيعي في اسابيع معينه لدكتور بشتغلك اسنانك فيهن اول 3 لشهر ممنوع تساوي فيهن اسنانك و بشهر 8 ممنوع تساوي اسنانك انا بشتغل عند دكتور لاسنان وفي كثير حوامل بجين عنا نشتغلهن بس باسابيع معينه يعني مفش خوف

العضوة: 6216326291 , منذ 4 أشهر

أنا حالياً شهر 4 يعني اكيد مافي تأثير عالجنين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري