ما في تاثير اساسا لدكتور بشتغلش غير ليسالك و يتاكد
طبيعي في اسابيع معينه لدكتور بشتغلك اسنانك فيهن اول 3 لشهر ممنوع تساوي فيهن اسنانك و بشهر 8 ممنوع تساوي اسنانك انا بشتغل عند دكتور لاسنان وفي كثير حوامل بجين عنا نشتغلهن بس باسابيع معينه يعني مفش خوف
أنا حالياً شهر 4 يعني اكيد مافي تأثير عالجنين
العضوة: 6300679995 , منذ 4 أشهر
ما في تاثير اساسا لدكتور بشتغلش غير ليسالك و يتاكد
العضوة: 6300668581 , منذ 4 أشهر
طبيعي في اسابيع معينه لدكتور بشتغلك اسنانك فيهن اول 3 لشهر ممنوع تساوي فيهن اسنانك و بشهر 8 ممنوع تساوي اسنانك انا بشتغل عند دكتور لاسنان وفي كثير حوامل بجين عنا نشتغلهن بس باسابيع معينه يعني مفش خوف
العضوة: 6216326291 , منذ 4 أشهر
أنا حالياً شهر 4 يعني اكيد مافي تأثير عالجنين