ارجوكم حد يقولي كام اسبوع حمل انا اخره دوره 31اغسطس روحت لدكتوره ما لقينا نبض للجنين نهائي انا قلقانه حد يقولي انا بقالي كام اسبوع حامل🙏🏻
اقرأ المزيد...
ماميااات بليز انا في الاسبوع ال17 و3 ايام البارحه وانا نايمه حسيت بكهرباء ورعشه ببطني شو معناه ?
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اني اخر دوره ليه 10/13وخضيت فحص المصلي وطلع خطين وماحرف اني حامل او لا شتكولون بنات
اقرأ المزيد...
انا متجوزه يوم 6/23 واخر مره للبريود جاتلي كان 5/18 حملت علطول كده انا دلوقتي ف نص الخامس ولا اول السادس
اقرأ المزيد...
عندي افرازات بيضاء والم في المبيض وعملت تاست خط ثاني خفيف وعندي 18يوم روطار هل انا حامل وهل هي اعراض حمل
اقرأ المزيد...
عندي افرازات بيضاء والم في المبيض وعملت تاست خط ثاني خفيف وعندي 18يوم روطار هل انا حامل وهل هي اعراض حمل
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع 15ولا احس بأية حركة حامل بتوأم هل هذا عادي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات اليوم الدكتورة كالت البيبي14 اسبوع و البرنامج يكول 12 اسبوع؟؟
اقرأ المزيد...
بنات ممكن الي تعرف بالسونار تساعدني
رحت ع دكاتورين مختلفين وماعرفو جنس الجنين قالو من التقلصات ماراضي يفتح رجليه الي تعرف بالسونار تساعدني هاي الصوره بالاسبوع 14 و 5 ايام
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع 17 و 3 ايام التطبيق يقول انا دخلت الشهر الخامس لكن لي حولي يقولو انتي بالشهر 3 مافهمتش كيف راح احسب
اخر دورة 3 جويلية
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حامل ببداية الشهر التالت اخر دورة 15/8
انا عحساباتي حامل بالاسبوع 11 الايكو اليوم باين بالاسبوع 12 واذا الايكو حديث بكون الحساب صح؟؟
اقرأ المزيد...
سلام لبنات اسمحولي على الكلام انا بعد الجماع لقيت افرازات بنية والصباح كمان لقيتهم ارجوكم انا في الاسبوع 17
اقرأ المزيد...