منذ 4 أشهر
بنات انا اخر موعد دورة كان ب 20/1 متى المفروض يبين ازا في حمل و ايمتى اقدر افحص ؟

4 تعليقات



العضوة: 6813723517 , منذ 4 أشهر

انتظري لمن 20 شهر 2 واعملي التست


العضوة: 6304048163 , منذ 4 أشهر

اذا تأخرت الدورة عندك سوي التحليل المنزلي و اذا طلع خطين سوي تحليل رقمي عشان اوضح لك و يصير تعرفين انتي بالاسبوع كم


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري