عرفت جنس الطفل اليوم 😌💙
شو طلع معك🥺الله يتمملك ع خير
ماشي الحال تعب والوحام لسا متعب انتظر اتخطا الفترة هي
انا 15 /11 بكرة ان شاء الله موعدي مع الدكتورة
كم مرة رحتي عند دكتورة ؟
ماشاء الله تبارك الله
ريهام خف عنك الوحم
ماكان عندي وحم من بداية الحمل الحمد لله
انا حامل بالاسبوع 12 او 13 ومابعرف ايمت ممكن يبين البيبي شو بالنسبة التعب كتير والله بس عمحاول اقاوم واعمل كانو مافي شي
واناباسبوع 15 يمكن بهالاسبوع يبين معي الجنس بيبي ان شاء الله
تعب جداً ووحام لسى متعبني دورتي 4 نوفمبر وماباخذ سونار الا بالاسبوع 18 يكون تفصيلي
حاليا انفلونزا والوضع بلش يتحسن نوعا ما 🥹
انا 13/11لسى باقي
تعب وتحسس الاسنان
متلك و من اسناني صار عندي الم بالاذن
العضوة: 597775904 , منذ 4 أشهر
عرفت جنس الطفل اليوم 😌💙
العضوة: 6096643434 , منذ 4 أشهر
شو طلع معك🥺الله يتمملك ع خير
العضوة: 6034771697 , منذ 4 أشهر
ماشي الحال تعب والوحام لسا متعب انتظر اتخطا الفترة هي
العضوة: 6227815881 , منذ 4 أشهر
انا 15 /11 بكرة ان شاء الله موعدي مع الدكتورة
العضوة: 6096694611 , منذ 4 أشهر
كم مرة رحتي عند دكتورة ؟
العضوة: 6218154177 , منذ 4 أشهر
ماشاء الله تبارك الله
العضوة: 6218145363 , منذ 4 أشهر
ريهام خف عنك الوحم
العضوة: 609663815 , منذ 4 أشهر
ماكان عندي وحم من بداية الحمل الحمد لله
العضوة: 6372960079 , منذ 4 أشهر
انا حامل بالاسبوع 12 او 13 ومابعرف ايمت ممكن يبين البيبي شو بالنسبة التعب كتير والله بس عمحاول اقاوم واعمل كانو مافي شي
العضوة: 6096685625 , منذ 4 أشهر
واناباسبوع 15 يمكن بهالاسبوع يبين معي الجنس بيبي ان شاء الله
العضوة: 6218163547 , منذ 4 أشهر
تعب جداً ووحام لسى متعبني دورتي 4 نوفمبر وماباخذ سونار الا بالاسبوع 18 يكون تفصيلي
العضوة: 6797678286 , منذ 4 أشهر
حاليا انفلونزا والوضع بلش يتحسن نوعا ما 🥹
العضوة: 6199247501 , منذ 5 أشهر
انا 13/11لسى باقي
العضوة: 6441939194 , منذ 5 أشهر
تعب وتحسس الاسنان
العضوة: 6372950262 , منذ 4 أشهر
متلك و من اسناني صار عندي الم بالاذن