سلام عليكم بنات صار 14يوم بتاسع اريد طريقه مجربه اطلك بيه بسرعه ...اريد اجيب وزوجي هنا قبل لا يروح لدوام واذا راح ماعندي أحد غيره
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات ممكن جاوبن عليه
آني اخر دوره يوم 2 شهر 10
يعني هسه اني راح اكمل السابع مو صح
شوكت الولاده صير يعني بدايه شهر السادس ان شاء لله
اقرأ المزيد...
بنات الي أخر دورتهم من 20/7 الى 1/8 من ولدت و من لسا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات اني اخر دورة الي 11/6 اريد اعرف كم شهر صارلي فدوة ردولي
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة لى كانت 25/10 عايزة اعرف انا ف الشهر الكام دلوقتى كمان عندى وجع ف الجنب اليمين
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
بنتي جان لقاحها "لقاح الشهرين" يوم 14
بس اخرتها يومين يعني اليوم لقحتها لان ماجنت فارغه
اذا تأخرت فترة عادي مايأثر مو؟
وهسه من لقحتها صخنت حيل ومكان الابره ورم
وسمعت على قطرات ادول خافض الحراره مو زين اخر فترة طلعت عليه اشاعات وخفت انطيها منه
شنو...
اقرأ المزيد...
عفيه بنات اني حامل وهذا اول حمل الي وبعد 10 ايام ادخل بشهري والبارحة سويت مجهود واليوم الصبح نزلت افرازات صفرا وبيه نقطه دم شنو يعني عفيه الي عده معلومه خلي تفيدني
اقرأ المزيد...
مساء الخير حبايب.
بنات اني مواليد
1999... 5..... 4
هسه بضبط شكد صار عمري كملت 25
ودخلت ب26
لو كملت 24..... ودخلت ب25
اقرأ المزيد...
بنات حسب خبرتكم بسونار شنو جنس هاذ سونار اسبوع 15 تتوقعون صحيح ب سبوع 15
اقرأ المزيد...
عندي استفسار الي تعرف تجاوبني
قبل الدورة نزلت افرازات قليلة ونقطعت رحت اخذت سونار الدكتورة كالت عندج كيس
والافرازات لوحدها راحت بعدين اجة موعد الدورة وغابت عني 12 يوم رجعت لطبيبة السونار سويت تحليل حمل بالدم ماكو واخذتلي سونار داخلي كالت الكيس رايح
واكو سوائل داخل الرحم وبطانة الرحم ثخينة...
اقرأ المزيد...
بنات فدوه حركه ابني من اليوم الفجر بل5 وهوا ميتحرك كلمره من ارد انام شگد يتحرك ولي هسه يمكن حركتين وخفيفات شلون لنبض بدايه حركته بالاشهر الاولئ انه هسه الي 10 ايام ف التاسع
اقرأ المزيد...
هلاو بنات اتي جديده هنا .. بنات احسبولي اني بأي شهر من الحمل اخر دورة الي 7 بشهر ال 2 طبعا بعرسي اجتني وبعد ما اجتني حللت يوم 31 بشهر ال 3 وطلعت حامل وراها بيوم سويت تحليل دم وطلع النتيجه ايجابيه بس لحد الآن ما اعرف بأي شهر اني
اقرأ المزيد...
اخباركم ياحلوات هي اول مشاركة الي
اخر دورة الي 1/اغسطس
متى ادخل تاسع وامس نزلي افرازات خفيفه دمويه بس مافي وجع ولا شي متى تكون الولاده امنه ومتى يبدا اطللق بعد الافرازات
اقرأ المزيد...
يا حبايبي صارلي 10 أشهر واناا بحاول احمل بس مصار حمل وشكيت اني حامل وروحت لدكتورة بس قالت لي انو مشكل بالهرمونات هي لسببت في تكون حليب في الثدي والغثيان شو رأيكم
اقرأ المزيد...
اخوات حجم البويضة زين للحمل وممكن يصير حمل لو لا اليوم 10يوم للدورة
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
كيف احسب ايام التبويض وايش يعني تبويض مو فاهمة وليه احسبه كثير اسمع يقولون التبويض بس ماعرفه
دورتي اجتني 24 تبقى واليوم 31 تضل 5ايام وشكرا لكل الي تفيدني
اقرأ المزيد...
بنات دكتوره كالت مامبين جنس شنو حاليا اني اسبوع ل14منوو تعرف بسونار فدوه
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اخر دوره. 8/1 يعني يا شهر حاليا يا اسبوع دخت ومنو اضبط احسب عالدوره لو عالسونار
اقرأ المزيد...