السلام عليكم بنات. كتبت الكم منشور وطلع مخربط وحذفته مو مريضه وعمليه وتعبانه مالي خلك نسيت ماجيت نشرت الكم. الحمدلله ولدت والله جبر خاطري بعد صبر 5سنين. وسميت ابني (مهدي) لان طالبته من اهل البيت والامام المهدي الحمدلله ماقصروو وياي الله واهل البيت عليهمالسلام. ولو هوه هم بي ابو صفار...
اقرأ المزيد...
احس شهر ثالث لزك شسالفه صارلي سنه وبعدني بلاسبوع 12بهذا لبرنامج بعد وراي سبوع 13يلا ادخل بلرابع تعببببب
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره يوم وحللت طلعت حامل بس مابعرف ياشهر صار الي 3/31
اقرأ المزيد...
@ام غزوله 🌹 هلاو بنات اني اليوم 15بدوره يون13رحت سويت سونار للمبايض حجمهن11وضربت ابره هم علمود الحمل لان زوجي هنا هم وشربت لعلاج وخلص شو هسه عندي وجع كلش قوي بضهري مثل الم الدوره من تريد تجي
اقرأ المزيد...
هلو بنات اني حامل ب17سبوع و4ايام لهسه مااحس بحركه وخايفه هذا الشي عادي رغم انه هذا مو حملي لاول
اقرأ المزيد...
ادعولي ربنا يرزقني ببنت عملت سونار في الاسبوع 12 الدكتور قالي ممكن يكون بنسه 70 % ولد ادعولي يكون غلط
اقرأ المزيد...
فدوه بنات اني حامل بس ماعرف ياشهر من عرفت اني حامل شهر 12/1/2024بس ماعرف اخر دوره الي 🥺فدوه بنات ردن
اقرأ المزيد...
هلاوو بنات اني جبت عمليه صارلي 15 يوم ومن فتحت الخياط كمت عاادي اسبح بدون ماشدها ومابيها شي بس اليوم من سبحت شوو احس مكان العمليه يحركني ليش
اقرأ المزيد...
من فضلك أريد جواب انا عندي تأخر الدورة وعملت تحليل رقمي بعد يومين من موعد الدورة وطلعت النتيجة 4173.00او بعد 72 ساعة عاودت حللت طلعت النسبة 4145.00 هل توقف النمو ارجو الإجابة
اقرأ المزيد...
حوامل الشهر الثامن ولدتو لو بعد؟
لسا ماولدت اولد عملية بس عندي تعب مثل الانفلونزا وجع بالعظام كامل مااقدر اتحرك
انا اخر دورة 15/8
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا بالاسبوع 14 و الجنين نزل عندي لمنطقة الحوض مين صار معها هيك وهل ممكن يرجع عادي؟
اقرأ المزيد...
لبنات انا اخر دورة 21جويليا لسا مولدت هل طبيعي من فضلكم جواب
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع 16 وتوني اليوم حسيت بحركة الجنين ومن لما حسيت فيه وهو بياخد وضعية الدوران وبحجر نفسه وبطني شوي بيوجعني من هل حركة ياترى طبيعي ولا عادي 🥺
اقرأ المزيد...
درج صعدت ونزلت مشي ومشيت مكان بعيده واسوي رياضه وقريت قران وزوجي ويتقرب الي ولحد الان ما طلكت صارلي 18يوم بتاسع ....حته طفل ثاني هذا مو الاول حته نكول بجر تعبت اريد اجيب ثكل شسوي بعد
اقرأ المزيد...
حوامل شهر يناير حسيتو بحركة الجنين ولا لسه
أنا آخر دوره بداية شهر يناير 1/1 لسا ماحسيت بالحركة 🥺
اقرأ المزيد...
خيرات بنات اجاني سكر الحمل بس نسبه مو عالية انا صايمه 116 وانا فاطره 124بنهاية مرحلة اشهر اخيره، ودكتور ما صرفلي دواء ،امس كشفت ع بيبي وانا ف الاسبوع38.و3ايام قالت لي دكتورة ميه حول بيبي زايده شوي ،من مرت عليها حالتي هل هذا خطير ع بيبي او كيف انقص ماء...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حبايبي
انا 15/8
اخر دورة وتقرييا الي 9 ايام بالتاسع هيك حساباتي صح؟؟
ومين موعدها متلي حددتو العملية ولا لسا شو نلبس البيبي الجو كتير حار بالعراق
اقرأ المزيد...