"كيس الحمل مو واضح الجنين " ابغي اعرف انا بسبوع 7سويت سونار مهبلي وشفت الجنين بسونار العادي مايبن الجنين ،دخلت السبوع9مابين ويش الاسباب الان كملة 10اسبيع سويت سونار عادي بين كيسين واحد كبير واحد صغير الكبير فارغ ويش مفروض اسوي مشكلتي اعراض الحمل قوية عندي وكله ترجيع هل من مكنن عدم وضوح جنين ؟

14 تعليقات

العضوة: 7125959660 , منذ 3 أشهر

حلاص اصبري اسبوع او اكثر وروحي شوفي



العضوة: 7125922022 , منذ 3 أشهر

إذا استمرات الحاله مومكن تعتيك حبوب ينزل لحاله

العضوة: 6660533972 , منذ 3 أشهر

ايه قالتل لي دكتور بتعطين بس انا خايف انه في جنين


العضوة: 6660584335 , منذ 3 أشهر

الله يسهل كل شي يارب اللهم امين ويرزقك يارب


العضوة: 7125955048 , منذ 3 أشهر

ويعوضك أحسن يارب


العضوة: 7125953353 , منذ 3 أشهر

ربي يكتب لك الخير إنما كان


العضوة: 6660591209 , منذ 3 أشهر

جالس اراقب الحالة مافي اعراض او افرازات اخر سونار امس قالتلي في تجمع دموي يمكن يزل لحاله ماعرف والله ويس اسوي ولا مره اجهضة معرف ويش يصير


العضوة: 6673886026 , منذ 3 أشهر

حامل بكيس فارغ نفس م صارلي قعدت كل أسبوع نمشي ونلقى ف الكيس فارغ ومافيشي نبض قعدت شهرين وبعدين أجهضت ونسبة الحمل كانت قويه وعندي وحم


العضوة: 712592080 , منذ 3 أشهر

انا والله نفس شيء صار معي وهلا بنتي مبيها شيء الحمدالله قيوت


العضوة: 7125911860 , منذ 3 أشهر

بس اصبري شوي انشاءالله اكون خير



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري