"كيس الحمل مو واضح الجنين "
ابغي اعرف انا بسبوع 7سويت سونار مهبلي وشفت الجنين بسونار العادي مايبن الجنين ،دخلت السبوع9مابين ويش الاسباب الان كملة 10اسبيع سويت سونار عادي بين كيسين واحد كبير واحد صغير الكبير فارغ ويش مفروض اسوي
مشكلتي اعراض الحمل قوية عندي وكله ترجيع
هل من مكنن عدم وضوح جنين ؟
العضوة: 7125959660 , منذ 3 أشهر
حلاص اصبري اسبوع او اكثر وروحي شوفي
العضوة: 7125959418 , منذ 3 أشهر
ولكن اصبري شوي
العضوة: 7125922022 , منذ 3 أشهر
إذا استمرات الحاله مومكن تعتيك حبوب ينزل لحاله
العضوة: 6660533972 , منذ 3 أشهر
ايه قالتل لي دكتور بتعطين بس انا خايف انه في جنين
العضوة: 6660584335 , منذ 3 أشهر
الله يسهل كل شي يارب اللهم امين ويرزقك يارب
العضوة: 7125955048 , منذ 3 أشهر
ويعوضك أحسن يارب
العضوة: 7125953353 , منذ 3 أشهر
ربي يكتب لك الخير إنما كان
العضوة: 6660591209 , منذ 3 أشهر
جالس اراقب الحالة مافي اعراض او افرازات اخر سونار امس قالتلي في تجمع دموي يمكن يزل لحاله ماعرف والله ويس اسوي ولا مره اجهضة معرف ويش يصير
العضوة: 6673886026 , منذ 3 أشهر
حامل بكيس فارغ نفس م صارلي قعدت كل أسبوع نمشي ونلقى ف الكيس فارغ ومافيشي نبض قعدت شهرين وبعدين أجهضت ونسبة الحمل كانت قويه وعندي وحم
العضوة: 7125964635 , منذ 3 أشهر
شو صار معاك
العضوة: 712592080 , منذ 3 أشهر
انا والله نفس شيء صار معي وهلا بنتي مبيها شيء الحمدالله قيوت
العضوة: 7125911860 , منذ 3 أشهر
بس اصبري شوي انشاءالله اكون خير
العضوة: 4820829024 , منذ 3 أشهر
كيف النبض؟
العضوة: 6660511162 , منذ 3 أشهر
مافي نبض