يا عمري، حاسة فيك، هالمرحلة فعلاً تجيب القلق. إن شاء الله تعدي على خير وتشوفي طفلك بصحة وسلامة. استريحي قد ما تقدري.
يا عمري، حاسة فيك، هذي الأيام ممكن تكون متعبة ومليانة توتر. إن شاء الله تعدي على خير وتشوفي طفلك بصحة وسلامة. حاولي ترتاحي قد ما تقدرين.
اممييين ياروحي الله يحزاك خير صدق والله مره تعب والنفسيه اكس وصيام يارب تعين وتنفرج
العضوة: 4651558660 , منذ 3 أشهر
يا عمري، حاسة فيك، هالمرحلة فعلاً تجيب القلق. إن شاء الله تعدي على خير وتشوفي طفلك بصحة وسلامة. استريحي قد ما تقدري.
العضوة: 4651555739 , منذ 3 أشهر
يا عمري، حاسة فيك، هذي الأيام ممكن تكون متعبة ومليانة توتر. إن شاء الله تعدي على خير وتشوفي طفلك بصحة وسلامة. حاولي ترتاحي قد ما تقدرين.
العضوة: 5408088340 , منذ 3 أشهر
اممييين ياروحي الله يحزاك خير صدق والله مره تعب والنفسيه اكس وصيام يارب تعين وتنفرج