منذ 3 أشهر
بنات حيل خيف ولا ادري شسوي انا دخلت السبوع 11وبسرنار القبل قالو كيس فارغ لايوجد جنين . خايف ولامره اجهضضة ولا اعرف شنو اعراض الاجهاض خايف اخذ الحبوب تنزيل كيس خيف يطلع فيه جنين.

3 تعليقات

العضوة: 465158637 , منذ 3 أشهر

جربي أعيدي الفحص


العضوة: 2648320775 , منذ 3 أشهر

المفروض لو في حمل يبين خلال هيك وقت ، الافضل تعيدي الفحص عند طبيبة ثانية تتأكدي . إذا فعلا فش حمل والكيس فارغ ، ساعتها الطبيبة بتوصفلك حبوب تنظيف .


العضوة: 6724793649 , منذ 3 أشهر

الاسبوع11 لازم يكون بان الجنين بوضوح و النبض


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري