منذ 7 أشهر
بنات انا في الاسبوع ال 12 و عندي حساسيه متعبه جدا في عيوني و الجيوب الانفيه، في حد مثلي ودا عندي مشكله ؟

2 تعليقات


العضوة: 5322555014 , منذ 7 أشهر

سلامتك أولا ..حساسية العيون استخدميلها كمادات مية باردة لتخفف الاحتقان ..والحكة


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري