منذ 3 أشهر
سلام عليكم بنات دخلت بشهر ثامن واني انام هواي انام باليوم 9ساعات او 10 هل شي طبيعي رغم اكل واخذ علاجي لاكن وجبات خفيفه

2 تعليقات

العضوة: 5334799771 , منذ 3 أشهر

طبيعي والنوم مفيد ومهم لك وللجنين


العضوة: 5085971430 , منذ 3 أشهر

طبيعي اختي بالاخص هلا اجا الربيع وبيصير الانسان بطبيعتو ينام كتير كيف الحامل


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري