صباح الخير بنات انا بالاسبوع 11 والدكتورة طلبت مني سونار ملون وقالت معك وقت لأسبوع 14 مين فيكم عملت هل سونار
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات اني في شهر الثالث الي يمكن 16يوم في الثالث وعندي الم اليوم اسفل بطني يعني بجهه اليسار فدوه طمنوني لأن قلبي ممرتاح
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اني حامل آخر دوره شهر الواحد يوم 16علا حسابي اني بل ثاني بس الدكتوره تكول انني بل ثالث إذا اكو وحده تعرف تحسب كم اسبوع
أكون ممنونه منكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حامل بالشهر الثامن الاسبوع 32
ساكنة ببغداد اريد اجهز للبنوتة شنو اجهز بهاري لو صيفي ولادتي في أول الشهر الخامس
جبت حفاضات لين بيبي قياس 1 فيه 48 حفاضة كافي لو اجيب بعد؟
اقرأ المزيد...
بنات انا اول يوم في اخر دوره عندي كان يوم9/1 والدكتورة قلتلي أن يوم 16/10هو اخر يوم فالتاسع والبرنامج مطلعلي أن اخر يوم فالتاسع يوم 15/10واني فالاسبوع التاسع فالشهر الثالث فانا كده فاخر الشهر الثاني ولا اول الثالث علشان احترت
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات رمضان كريم عليكم جميعا بنات اني دورتي متاخره 18 يوم علا موعدها اخر مره نزلت بشهر الواحد يوم 26 وبعد مانزلت سويت ختبار حمل 3 مرات يطلع سلبي كالو اكو هواي هيج حالات ميبين الاختبار المنزلي وياهم اله بتحليل الدم اكو هيج شي؟؟ ❤
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات شلونكم قلبي اني اخر دورة الي جانت يوم 1\14 يعني صحيح البرنامج يكلي ٧ اسابيع و ٥ ايام
اقرأ المزيد...
حوامل شهر 1
منو بدت عندها اعراض الوحام
اني تاريخ اخر دوره 5/1/2024
اقرأ المزيد...
بنات من صار معها هيك
اخر دورة 29/1/24 فكيت المانع في 17/2وللان لم تأتي الدورة الشهرية عملت فحصحمل منزلي اكثر من مره والنتيجةسلبية !لازم انتظر كمان واذا بعمل فحص دم بيبين اذا في حمل ؟
اقرأ المزيد...
هسه اني ع حسابي وحساب السونار كل 28 ادخل شهر لمفروض هسه ثامن اني بس البرنامج الاسبوع ال31 ثامن من يا اسبوع يبلش????
اقرأ المزيد...
سلام عليكم البنات رب يحفظكم انا جديد معكم اني في ايام توبيض نزل عليا قطرة من دم علا ماذا بدل البنات جابوني دير اختبار حامل مع علم كانت في أيا التبويض او باقي علا دورة 13 ممكن نصيحة
اقرأ المزيد...
نسقسي على حركة البيبي في الاسبوع 31 احسها كتيرة هل عادي
اقرأ المزيد...
انا لما رحت عند الدكتورة قالتلي 80/100بنت ممكن تتغير ولا بنت مين صارم معا هيك
اقرأ المزيد...
بنات تكفون اللي عندها خبره في هرمون الحمل تخبرني هل حملي سليم او لا
انا اخر دورة كانت 25/12/2023
عملت تحليل رقمي يوم 1 فبراير طلع 607 رجعت عملته يوم 19 فبراير طلع 7000 الدكتوره تقول نسبة فشل حملك كبيره المفروض يكون اكثر من 7000 النسبه 💔💔
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع 14 وبدي أفرد شعري بالكيراتين هل يضر الجنين
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات منو اخر دوره 18/7. هم راحت لدكتوره وعرفت بياشهر هي هسه
اقرأ المزيد...