الدورة تاخرت 5 ايام وحللت وطلع سلبي 😭
شنو صار معاج
جتني الدوره امس الحمدلله على كل حال 😇
انا تاخرت دورتي خمس تيام عملت تحليل دم طلع ايجابي بس صار نزيف قوي شو السبب وممكن يستمر الحمل ؟
هيام شو صار معاك؟
وانتي ؟؟
وانا دورتي السبت مدري تجي او احلل ويارب ماتجي واطلع حامل
اجتني الدوره
ها يعني هسه اني بشهر الثاني وادخل بشهر الثالث بشهر السادس شكراً تعبتج
اي حياتي مافي تعب كلنا خوات
وانا كمان دورتي 8ابريل. وعملت تحليل طلع سلبي
وانا نفس التاريخ حللت طلع خط خفيف وبعد خمس تيام صار في نزيف
مرحباً بنات شلونكم بنات اني اريد اعرف هسه بيا شهر مجاي اعرف ماعرف احسب عادي تحسبولي اني آخر دولي الي جانت 3 بشهر الرابع يعني هسه اني بالأسبوع السادس او الخامس بدايه الثاني او الاول ؟
3خمسه دخلتي الثاني. و3سته تدخلين. الثالث
انا دورتي17أبريل عملت فحص طلع سلبي باقي اسبوع لدورة جاية
هيام شو صار معاك بشرينا وطمنينا لاني نفسك بالضبط
ما حللت بعد بس خلص ناطره الدوره السبت
الله يبارك بيج حبيبتي اليوم حللت منزلي بعدين رحت للمختبر للتأكد حللت بالدم وطلع إيجابي
حللي تاريخ 11مايو
أنا دورتي يوم 9/ مايو واليوم حللت طلعت نتيجه سلبيه وماعندي هذي المره أعراض حمل
الحمد لله بنات طلعت حامل 🥹😭💗
ماشاءالله مبرووووك عقبالي يارب هالشهر تفرحني ياكريم متى حللتي ع اي يوم
الف مبروك
لا باقي يومين على الدوره
الله يرزقنا أنا اليوم قعدت ابكي لاني تعبت عند وسواس قهري في الحمل
وانا سويت قبل شي نتيجه سلبيه🥲
قبل الدوره ب 6 ايام مايبين
العضوة: 7080793532 , منذ شهر
الدورة تاخرت 5 ايام وحللت وطلع سلبي 😭
العضوة: 7616854584 , منذ أسبوعين
شنو صار معاج
العضوة: 7055599250 , منذ شهر
جتني الدوره امس الحمدلله على كل حال 😇
العضوة: 7616892892 , منذ أسبوعين
شنو صار معاج
العضوة: 7088136180 , منذ شهر
انا تاخرت دورتي خمس تيام عملت تحليل دم طلع ايجابي بس صار نزيف قوي شو السبب وممكن يستمر الحمل ؟
العضوة: 7616814730 , منذ شهر
شنو صار معاج
العضوة: 7055558265 , منذ شهر
هيام شو صار معاك؟
العضوة: 7616898646 , منذ شهر
وانتي ؟؟
العضوة: 7055559122 , منذ شهر
وانا دورتي السبت مدري تجي او احلل ويارب ماتجي واطلع حامل
العضوة: 7616823073 , منذ شهر
اجتني الدوره
العضوة: 7209238320 , منذ شهر
ها يعني هسه اني بشهر الثاني وادخل بشهر الثالث بشهر السادس شكراً تعبتج
العضوة: 7667894936 , منذ شهر
اي حياتي مافي تعب كلنا خوات
العضوة: 7667812203 , منذ شهر
وانا كمان دورتي 8ابريل. وعملت تحليل طلع سلبي
العضوة: 7088190486 , منذ شهر
وانا نفس التاريخ حللت طلع خط خفيف وبعد خمس تيام صار في نزيف
العضوة: 720925914 , منذ شهر
مرحباً بنات شلونكم بنات اني اريد اعرف هسه بيا شهر مجاي اعرف ماعرف احسب عادي تحسبولي اني آخر دولي الي جانت 3 بشهر الرابع يعني هسه اني بالأسبوع السادس او الخامس بدايه الثاني او الاول ؟
العضوة: 7667819540 , منذ شهر
3خمسه دخلتي الثاني. و3سته تدخلين. الثالث
العضوة: 7488331016 , منذ شهر
انا دورتي17أبريل عملت فحص طلع سلبي باقي اسبوع لدورة جاية
العضوة: 7055576991 , منذ شهر
هيام شو صار معاك بشرينا وطمنينا لاني نفسك بالضبط
العضوة: 7616872289 , منذ شهر
ما حللت بعد بس خلص ناطره الدوره السبت
العضوة: 7209271988 , منذ شهر
الله يبارك بيج حبيبتي اليوم حللت منزلي بعدين رحت للمختبر للتأكد حللت بالدم وطلع إيجابي
العضوة: 655861597 , منذ شهر
حللي تاريخ 11مايو
العضوة: 761682829 , منذ شهر
أنا دورتي يوم 9/ مايو واليوم حللت طلعت نتيجه سلبيه وماعندي هذي المره أعراض حمل
العضوة: 7209283520 , منذ شهر
الحمد لله بنات طلعت حامل 🥹😭💗
العضوة: 7055536113 , منذ شهر
ماشاءالله مبرووووك عقبالي يارب هالشهر تفرحني ياكريم متى حللتي ع اي يوم
العضوة: 7616818380 , منذ شهر
الف مبروك
العضوة: 7055538446 , منذ شهر
لا باقي يومين على الدوره
العضوة: 7616837294 , منذ شهر
الله يرزقنا أنا اليوم قعدت ابكي لاني تعبت عند وسواس قهري في الحمل
العضوة: 7055514593 , منذ شهر
وانا سويت قبل شي نتيجه سلبيه🥲
العضوة: 7068898638 , منذ شهر
قبل الدوره ب 6 ايام مايبين