منذ 4 أشهر
انا دخلت 12اسبوع بالحمل وخفت كثير النفره من الروائحه والغثيان معد احسه هل هذا الشعور طبيعي الان ؟

2 تعليقات

العضوة: 6739138162 , منذ 4 أشهر

الله يبشرك بالجنة عقبالي من أخل الأسبوع 12 يخف عني الوحام😩


العضوة: 6649550597 , منذ 4 أشهر

ايوه عادي طبيعي وترا مو كلنا لازم نكون نفس الشي ماقدامك إلا العافيه 💗💗


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري