منذ أسبوعين
أخواتي 🌷 حابة أسأل إذا في وحدة مرت بنفس التجربة. آخر دورة كانت بتاريخ 5/4، وكل الفترة كانوا يحسبوا الحمل حسب الدور، لكن بالسونار ما كان يظهر الجنين، فقط كيس الحمل وبعدها كيس المح، فخفت كثير. الحمد لله بتاريخ 1/6 ظهر الجنين والنبض، لكن تبين أن عمر الحمل أصغر بحوالي أسبوعين من العمر المحسوب حسب الدورة. المفروض اكون الاسبوع الثامن وخبروني انو الجنين أواخر الاسبوع الخامس !!! هل في أخت صار معها نفس الشي؟ وهل كان فيه فرق بين حساب الدورة وحساب السونار؟ وهل في احتمال ما يتطور عندي الجنين واضطر للإجهاض لانهم حكولي هاد الشي وارد بالحسبان طمنوني ارجوكم 🌷🤍

6 تعليقات

العضوة: 7766430263 , منذ أسبوعين

وانا متلك صار معي امبارح حكتلي اني بالاسبوع الخامس وخمس ايام والمفروض اكون بالاسبوع السابع ظهر معها كيس الحمل منيح وكيس المح والجنين كان عبارة عن خط وحكتلي فش نبض هسا فعطتني مهلة اسبوعين الله يطمن بالك وبالي 🙁


العضوة: 7753630859 , منذ أسبوعين

حبيبتي أطمئني ان شاءالله ماكو الا الخير يارب اني صار بيه هيج حاله حملي صار بعد موعد الدوره تقريباً بشهر ومن رحت للدكتوره كالتلي انو موعد دورتج تختلف تماماً عن حجم الكيس والنبض ممبين وكالت احتمالين كدامنه اما الجنين لاسامح الله مابي نبض اما انتِ حامل بعد الدوره بفتره طويله والحمدلله رب العالمين طلع الاحتمال الثاني وان شاءالله انتِ هم نصيحه مني ك اخت اقري سوره الحاقه ب نيه لوجه الله ولحفظ الجنين كلش زينه للجنين واقري دعاء كلما تذكرين بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم خلي ايدج ع بطنج جنت اسوي هلشي لان جنت كلش خايفه والحمدلله

العضوة: 7674741647 , منذ أسبوعين

ما شاء الله تبارك الرحمن بارك الله فيكي اختي الله يطمنك بالخير


العضوة: 7872537857 , منذ أسبوعين

الله يحفظ جنينك انا هيك صار معي و اضطريت انو اجهض الطفل 😔


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري