حبيبتي ربي يسعدك أمين يا رب العالمين أنا و أنتي و كل حامل أن شاء الله
الله يعينك حبيبتي أن شاء الله أول ما تخلصي ثالث بيخف هادي هي ضريبة الأمومة 😅
ان شاءالله يارب يخف معي ومبروك على حملك دخلت شفت صفحت عسى الله يكمل فرحتك ب الخير 🥹🥹
العفو حبيبتي والله غثيان بختلف من واحدة للثانية في إلي أول ما يخلص شهر الثالث بيروح و في إلي حتى نص الحمل حتى يروح و فيه إلي يكمل معها طول فترة حملها
اه الله يعين اجل والله تعبت وانا اختك مرررره شعور سيئ مره 😭
8 أسابيع إذا رحتي تفحصي راح يبين معك كيس الحمل و الجنين و النبض أن شاء الله التزمي بفيتاميناتك لحتى تروحي تفحصي ربي يتمم لك على خير و سلامة
امين ي عيوني شكر على ردك بس بقولك متى يخف شعور الغثيان
العضوة: 7905153619 , منذ أسبوعين
حبيبتي ربي يسعدك أمين يا رب العالمين أنا و أنتي و كل حامل أن شاء الله
العضوة: 7905195159 , منذ أسبوعين
الله يعينك حبيبتي أن شاء الله أول ما تخلصي ثالث بيخف هادي هي ضريبة الأمومة 😅
العضوة: 7827129032 , منذ أسبوعين
ان شاءالله يارب يخف معي ومبروك على حملك دخلت شفت صفحت عسى الله يكمل فرحتك ب الخير 🥹🥹
العضوة: 7905183135 , منذ أسبوعين
العفو حبيبتي والله غثيان بختلف من واحدة للثانية في إلي أول ما يخلص شهر الثالث بيروح و في إلي حتى نص الحمل حتى يروح و فيه إلي يكمل معها طول فترة حملها
العضوة: 7827149942 , منذ أسبوعين
اه الله يعين اجل والله تعبت وانا اختك مرررره شعور سيئ مره 😭
العضوة: 7905183498 , منذ أسبوعين
8 أسابيع إذا رحتي تفحصي راح يبين معك كيس الحمل و الجنين و النبض أن شاء الله التزمي بفيتاميناتك لحتى تروحي تفحصي ربي يتمم لك على خير و سلامة
العضوة: 7827137309 , منذ أسبوعين
امين ي عيوني شكر على ردك بس بقولك متى يخف شعور الغثيان