منذ أسبوعين
بنات آخر دوره لي كانت 15 أبريل أنا اي أسبوع الآن أنا بكريه افيدوني الله يكرمكم 🥹

7 تعليقات

العضوة: 7905153619 , منذ أسبوعين

حبيبتي ربي يسعدك أمين يا رب العالمين أنا و أنتي و كل حامل أن شاء الله


العضوة: 7905195159 , منذ أسبوعين

الله يعينك حبيبتي أن شاء الله أول ما تخلصي ثالث بيخف هادي هي ضريبة الأمومة 😅

العضوة: 7827129032 , منذ أسبوعين

ان شاءالله يارب يخف معي ومبروك على حملك دخلت شفت صفحت عسى الله يكمل فرحتك ب الخير 🥹🥹


العضوة: 7905183135 , منذ أسبوعين

العفو حبيبتي والله غثيان بختلف من واحدة للثانية في إلي أول ما يخلص شهر الثالث بيروح و في إلي حتى نص الحمل حتى يروح و فيه إلي يكمل معها طول فترة حملها

العضوة: 7827149942 , منذ أسبوعين

اه الله يعين اجل والله تعبت وانا اختك مرررره شعور سيئ مره 😭


العضوة: 7905183498 , منذ أسبوعين

8 أسابيع إذا رحتي تفحصي راح يبين معك كيس الحمل و الجنين و النبض أن شاء الله التزمي بفيتاميناتك لحتى تروحي تفحصي ربي يتمم لك على خير و سلامة

العضوة: 7827137309 , منذ أسبوعين

امين ي عيوني شكر على ردك بس بقولك متى يخف شعور الغثيان


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري