منذ 3 أسابيع
بنات كيفكم بتمنى تكونو على خير لنات انا اخر دورة 17/1 وما بحس بحركة البيبي انا عرفة نوع الجنين بنوتة بس مابحس بحركة الجنين

1 تعليقات

العضوة: 6959964409 , منذ أسبوعين

الحركه تكون اوضح من الاسبوع 20 و طالع خاصه اذا اول حمل لك خارجيا بتحسي بها بالاسبوع 24 تكون قويه و واضحه جدا بس قبل كذا تحسي فقاعه او ممكن تتوقعيها غازات البطن بس هي حركة الجنين خفيفه😅


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري