اليوم اادكتوره قالت لي حملك بعد 13 سنه يعتبر حمل عزيز ونتي عمرك 41 سنه وفيك سكر حمل وانا السكري مب كثير يعني بالحميه مب ادويه بس هي تقول لازم عملبه افضل فالاسبوع 38 وانا ما ابغي عمليه وقاعده كثير افكر فالموضوع ومتضايقه

11 تعليقات

العضوة: 6787729503 , منذ 4 أشهر

لا تفقدي فرصتك في الطبيعي. بالعكس توك شباب وجسمك ما استهلك نفسه من قبل بالولادات والرضاعة. تثقي وتعلمي عن مراحل الولادة واعراض كل مرحلة وكيف تستجيبي وتتصرفي مع الألم. أنا جربت الولادة القيصرية وجدا متعبة والألم مستمر

العضوة: 4873954882 , منذ 4 أشهر

صح عشان جي ما ابغي عمليه


العضوة: 5824736521 , منذ 4 أشهر

حبيبتي الموضوع مو لعب الدكتورة تعرف لهذا السبب تنصح عمرج 41 الولاده الطبيعية صعبه خاصة لاول مرة ومو مال تضحين بحياة جنينك على حساب انه واثقه تولدين طبيعي مو مشكلة بس الاحتياط واجب لا تتضايقين هيج افضل لسلامة المولود خاف يتعب اثناء الولاده لا سامح الله الولاده الطبيعي هسه مو من صالحج

العضوة: 4873953383 , منذ 4 أشهر

اليوم رحت الحكومي قالتلي اهم شي تنظمين اكلك واذا السكر منتظم مافي خوف .. والله مب عارفه شو اسوي


العضوة: 4930219564 , منذ 4 أشهر

تقدرين تستشيرين طبيبة ثانية لو حابة تشوفين فرص الطبيعي إذا في صالحش ولا فعلاً العملية أفضل وهل لا سمح الله في خطر ولا لا عليش أو على الجنين، لا ترفضين تماماً ولا تقبلين تقدرين تشوفين دكاترة ثانيين مايضر

العضوة: 4873915044 , منذ 4 أشهر

ان شاء الله اليوم عندي،موعد في مسشتفى ثانيه بسال


العضوة: 6227834034 , منذ 4 أشهر

اهم شي يكون السكر في النطاق الطبيعي وتقدرين تطلبين من الدكتور طلق صناعي اذا وضعك يسمح لك

العضوة: 4873912409 , منذ 4 أشهر

هي تقول ممكن جسمك ما يستجيب للطلق الصناعي وما يفتح الرحم ويتعب الجنين ويظطرون عمليه على طول


العضوة: 483411047 , منذ 4 أشهر

السكر شجابه على الولاده. بس لان حمل عزيز ييون عمليه بس هم الطبيعي مابي شي اتوكلي وجيبي طبيعي علمود بعد سنه سنتين تكدرين تحبلين على سريع مو اله تكبرين الطفل القيصريه لازم تاخرين اله يصير حمل لان جرح يبقى اخضر وانتي براحتج الله يسهلج وتطلعون بسلامه انتي والبيبي

العضوة: 4873987997 , منذ 4 أشهر

هي انا ابعي طبيعي ما ابغي عمليه 🥲


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري