منذ 4 أشهر
بنات كيفكم انا بالاسبوع 21 بدخل السادس ودكتوره ف اول سونار قالتلي بنت ومعاد اكدتلي عملت سونار ثاني قالتلي شو قلتلك من قبل قلتلها بنت سكتت ومعطتني تفاصيل بس قالت المشيمه تمام الحركه تمام المي تمام انا الحركه في جيهه اليمين وتحت سره في ناس بتقلي ولد هل صحيح حد يقولي من صار معو هيك 😭

5 تعليقات

العضوة: 5488037179 , منذ 4 أشهر

خير ان شاءالله علامها نفسيه كذا لو قايله لها م قلتي لي ايش تسوي نفسك فاقد

العضوة: 5316068744 , منذ 4 أشهر

م فهمت عليك ؟ وش تقصدين


العضوة: 5331385495 , منذ 4 أشهر

روحي دكتوره اخرى تقولك جنس الجنين ، جهه النونو و الحركه ماله دخل بجنسه كل اطفالي ب اليسار وجنسهم مختلف و كلهم كانت الحركه تحت ب البدايه

العضوة: 5316051472 , منذ 4 أشهر

رحت ليوم لدكتوره ثانيه وقالتلي احتمال بنوته 🥺 صح كلامك 🫂



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري