انا في الاسبوع 13 وش تتوقعون بنت او ولد متحمسه اعرف 🥲

16 تعليقات

العضوة: 5080875090 , منذ 4 أشهر

الله يتمملج عله خير ماعرف


العضوة: 5894811668 , منذ 4 أشهر

ولد اختي واضح من الكيس وانا نفسك طلع معي ولد ❤️🥰

العضوة: 2606059895 , منذ 4 أشهر

كيف بتعرفي لو سمحتي من الكيس اذا ولد او بنت؟


العضوة: 666052800 , منذ 4 أشهر

يمكن ولد والله اعلم


العضوة: 6227883149 , منذ 4 أشهر

شفت فيديو قبل كم يوم يقول اذا كيس الجنين دائري الاغلب بنت واذا مثل الفاصوليا الاحتمال الاعلى يكون ولد



العضوة: 6697390469 , منذ 4 أشهر

باي اسبوع عرفتي


العضوة: 604961039 , منذ 6 أشهر

باذن الله ولد ان شاء الله بتقومي بالسلامك انت والبيبي

العضوة: 5560784013 , منذ 4 أشهر

طلع كلامك صح فيني ولد


العضوة: 4870271718 , منذ 6 أشهر

اتوقع هذا مو تصوير 13 لانه يكون واضح اكثر الراس و القدمين و اليدين

العضوة: 5560755463 , منذ 6 أشهر

اي هذا الاسبوع ال9


العضوة: 5584728097 , منذ 6 أشهر

هاد تصوير اسبوع 13؟


العضوة: 533136415 , منذ 6 أشهر

الله يتمم لك على خير ، توه صغير الله يرزقك ما تتمنين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري