صادني في الثلث الأول بس الحمدلله من دخلت بعدها الشهر الرابع صادني مرة يمكن وراح وماكنت آخذ شي بس اصيح من الوجع🥲
يس بصير فترة طويله بالحمل احسن حل تشربي مي كتير منيح وتنامي منيح وحاولي ما تاخدي دوا الا للضرورة القصوى
انا صادني بحملي. وماكان شي ينفع كنت اسوي مساج لراسي 😂 وما انصحج تاخذين بندول بالحمل.
الي متي يستمر ؟
أنا حامل بولد بس ما في حل ؟! 🥲
انا اذا ماقدرت شربت بندول ادفانس
ما فادني البندول .. مره تعبت منه
انا يلازمني فحمل الولد
انا هرمونات
العضوة: 4930271848 , منذ 4 أشهر
صادني في الثلث الأول بس الحمدلله من دخلت بعدها الشهر الرابع صادني مرة يمكن وراح وماكنت آخذ شي بس اصيح من الوجع🥲
العضوة: 5442936739 , منذ 4 أشهر
يس بصير فترة طويله بالحمل احسن حل تشربي مي كتير منيح وتنامي منيح وحاولي ما تاخدي دوا الا للضرورة القصوى
العضوة: 5210356546 , منذ 4 أشهر
انا صادني بحملي. وماكان شي ينفع كنت اسوي مساج لراسي 😂 وما انصحج تاخذين بندول بالحمل.
العضوة: 6157013435 , منذ 4 أشهر
الي متي يستمر ؟
العضوة: 6157073536 , منذ 4 أشهر
أنا حامل بولد بس ما في حل ؟! 🥲
العضوة: 6407471019 , منذ 4 أشهر
انا اذا ماقدرت شربت بندول ادفانس
العضوة: 6157086116 , منذ 4 أشهر
ما فادني البندول .. مره تعبت منه
العضوة: 6407450985 , منذ 4 أشهر
انا يلازمني فحمل الولد
العضوة: 6717627535 , منذ 4 أشهر
انا هرمونات