منذ 4 أشهر
بنات من جاها صداع مستمر في الحمل وش كان الاسباب ؟ أنا بالأسبوع 16 وعندي صداع مستمر الحين اسبوع ومزعج تعبت منه

9 تعليقات

العضوة: 4930271848 , منذ 4 أشهر

صادني في الثلث الأول بس الحمدلله من دخلت بعدها الشهر الرابع صادني مرة يمكن وراح وماكنت آخذ شي بس اصيح من الوجع🥲


العضوة: 5442936739 , منذ 4 أشهر

يس بصير فترة طويله بالحمل احسن حل تشربي مي كتير منيح وتنامي منيح وحاولي ما تاخدي دوا الا للضرورة القصوى


العضوة: 5210356546 , منذ 4 أشهر

انا صادني بحملي. وماكان شي ينفع كنت اسوي مساج لراسي 😂 وما انصحج تاخذين بندول بالحمل.



العضوة: 6157073536 , منذ 4 أشهر

أنا حامل بولد بس ما في حل ؟! 🥲

العضوة: 6407471019 , منذ 4 أشهر

انا اذا ماقدرت شربت بندول ادفانس

العضوة: 6157086116 , منذ 4 أشهر

ما فادني البندول .. مره تعبت منه


العضوة: 6407450985 , منذ 4 أشهر

انا يلازمني فحمل الولد



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري