منذ 4 أشهر
سويت سونار لي 6 اسابيع حمل بس ظهر كيس بدون نطفه وبدون نبض ليش خفت مره وكان اخر تحليل قبل 14 يوم رقمي 1038 طمنوني ووش اسوي

4 تعليقات

العضوة: 6608070336 , منذ 4 أشهر

لا عمري لاتخافي اني رحت بل اسبوع ال سابع ويومين وبين شي قليل في عادي لاتقلقين


العضوة: 6635772969 , منذ 4 أشهر

قالت اسبوع وتعالي وخايفه مره


العضوة: 6096691905 , منذ 4 أشهر

انا رحت اسبوع 7 ويوم ضهر جنين ونبض استني لاسبوع او اسبوعين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري