لا عمري لاتخافي اني رحت بل اسبوع ال سابع ويومين وبين شي قليل في عادي لاتقلقين
قالت اسبوع وتعالي وخايفه مره
روحتي ؟؟؟؟
انا رحت اسبوع 7 ويوم ضهر جنين ونبض استني لاسبوع او اسبوعين
العضوة: 6608070336 , منذ 4 أشهر
لا عمري لاتخافي اني رحت بل اسبوع ال سابع ويومين وبين شي قليل في عادي لاتقلقين
العضوة: 6635772969 , منذ 4 أشهر
قالت اسبوع وتعالي وخايفه مره
العضوة: 6774489163 , منذ 4 أشهر
روحتي ؟؟؟؟
العضوة: 6096691905 , منذ 4 أشهر
انا رحت اسبوع 7 ويوم ضهر جنين ونبض استني لاسبوع او اسبوعين