بنات انا في الاسبوع 10الغازات ما عم تتركني في حدا هيك ولا بس انا

13 تعليقات

العضوة: 4957944941 , منذ 4 أشهر

ولسى ما شفتي شي بقيه الحمل الغازات وما إدراكي 😂


العضوة: 6658283909 , منذ 4 أشهر

اني هم اعاني من القولون اي شي اكلو بطني تنتفخ كانو حركة طفل احسها من كثرة الالم بعدني بل ثاني


العضوة: 6601412746 , منذ 4 أشهر

انا مثلك بالعاشر وعندي شد قوي جهه اليسار ، تعتقدوا طبيعي؟


العضوة: 598259157 , منذ 4 أشهر

عادي فترا وتروح


العضوة: 5363651110 , منذ 7 أشهر

اي معي قولون عصبي

العضوة: 5363272155 , منذ 7 أشهر

وانا متلك و ازداد مع الحمل


العضوة: 5363270832 , منذ 7 أشهر

هل انتي أصلا تعانين من القولون قبل الحمل


العضوة: 5363661621 , منذ 7 أشهر

اي من اول حملي وهيك بس قلت لدكتورة قالتلي عادي بس الموضوع زاعجني

العضوة: 5363251461 , منذ 7 أشهر

تحسي بألم في البطن و خاصة الجانب الأيسر ؟؟


العضوة: 5363279919 , منذ 7 أشهر

وانا كمان في كتير غازات و معهم ألم في الجانب الأيسر هل يحدث لكي أيضاً ؟


العضوة: 4709013112 , منذ 7 أشهر

عادي الى نهاية الحمل



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري