ولسى ما شفتي شي بقيه الحمل الغازات وما إدراكي 😂
اني هم اعاني من القولون اي شي اكلو بطني تنتفخ كانو حركة طفل احسها من كثرة الالم بعدني بل ثاني
انا مثلك بالعاشر وعندي شد قوي جهه اليسار ، تعتقدوا طبيعي؟
عادي فترا وتروح
اي معي قولون عصبي
وانا متلك و ازداد مع الحمل
اي
هل انتي أصلا تعانين من القولون قبل الحمل
اي من اول حملي وهيك بس قلت لدكتورة قالتلي عادي بس الموضوع زاعجني
تحسي بألم في البطن و خاصة الجانب الأيسر ؟؟
وانا كمان في كتير غازات و معهم ألم في الجانب الأيسر هل يحدث لكي أيضاً ؟
عادي الى نهاية الحمل
عادي
العضوة: 4957944941 , منذ 4 أشهر
ولسى ما شفتي شي بقيه الحمل الغازات وما إدراكي 😂
العضوة: 6658283909 , منذ 4 أشهر
اني هم اعاني من القولون اي شي اكلو بطني تنتفخ كانو حركة طفل احسها من كثرة الالم بعدني بل ثاني
العضوة: 6601412746 , منذ 4 أشهر
انا مثلك بالعاشر وعندي شد قوي جهه اليسار ، تعتقدوا طبيعي؟
العضوة: 598259157 , منذ 4 أشهر
عادي فترا وتروح
العضوة: 5363651110 , منذ 7 أشهر
اي معي قولون عصبي
العضوة: 5363272155 , منذ 7 أشهر
وانا متلك و ازداد مع الحمل
العضوة: 5363638708 , منذ 7 أشهر
اي
العضوة: 5363270832 , منذ 7 أشهر
هل انتي أصلا تعانين من القولون قبل الحمل
العضوة: 5363661621 , منذ 7 أشهر
اي من اول حملي وهيك بس قلت لدكتورة قالتلي عادي بس الموضوع زاعجني
العضوة: 5363251461 , منذ 7 أشهر
تحسي بألم في البطن و خاصة الجانب الأيسر ؟؟
العضوة: 5363279919 , منذ 7 أشهر
وانا كمان في كتير غازات و معهم ألم في الجانب الأيسر هل يحدث لكي أيضاً ؟
العضوة: 4709013112 , منذ 7 أشهر
عادي الى نهاية الحمل
العضوة: 5436414813 , منذ 7 أشهر
عادي