هلا منو دورتها 25/1 شنو تحسون ؟ والي شاكين بحمل شنو اعراضكم وشوكت ناوين تحللون + بنات انا سويت سونار بتاريخ 4/2 وطلع عندي تبويض مبكر وحجم بويضة تقريبا 21 هل ممكن يكون موعد الدورة مختلف ؟

13 تعليقات

العضوة: 6606664467 , منذ 4 أشهر

بنات حللت امس طلع سلبي



العضوة: 6660551154 , منذ 4 أشهر

تحسين بهل فترة نفس الام الدورة كثرة تبول


العضوة: 5179558313 , منذ 4 أشهر

امين يارب العالمين


العضوة: 2428763682 , منذ 4 أشهر

يروحي ❤ ويرزقج ان شاءلله ويرزق كل محروم


العضوة: 5179589115 , منذ 4 أشهر

اني اخر دوره ليه كانت 23/1


العضوة: 2428734034 , منذ 4 أشهر

اني موعد دورتي 31/1 واخذت حقنه تفجيريه وحبوب دوفاستون وبعد يم الله 🥹

العضوة: 5179533633 , منذ 4 أشهر

الله يرزقك الذرية الصالحة


العضوة: 6875746406 , منذ 4 أشهر

دكتورتي قالتلي اسبوع و حللي بس انا واخده منشط و حقنه تفجيريه

العضوة: 2428713155 , منذ 4 أشهر

اسبوعين وحللي لان هرمون الحمل من الحقنه التفجيريه يبقى بالجسم 14 يوم وراح ينطيج نتيجه كاذبة

العضوة: 6606616597 , منذ 4 أشهر

شلون صايرة الابرة التفجيرية


العضوة: 4110121624 , منذ 4 أشهر

جاوبو بنات اماانة


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري