بنات حللت امس طلع سلبي
هاي
تحسين بهل فترة نفس الام الدورة كثرة تبول
امين يارب العالمين
يروحي ❤ ويرزقج ان شاءلله ويرزق كل محروم
اني اخر دوره ليه كانت 23/1
بشري
اني موعد دورتي 31/1 واخذت حقنه تفجيريه وحبوب دوفاستون وبعد يم الله 🥹
الله يرزقك الذرية الصالحة
دكتورتي قالتلي اسبوع و حللي بس انا واخده منشط و حقنه تفجيريه
اسبوعين وحللي لان هرمون الحمل من الحقنه التفجيريه يبقى بالجسم 14 يوم وراح ينطيج نتيجه كاذبة
شلون صايرة الابرة التفجيرية
جاوبو بنات اماانة
العضوة: 6606664467 , منذ 4 أشهر
بنات حللت امس طلع سلبي
العضوة: 6894791919 , منذ 4 أشهر
هاي
العضوة: 6660551154 , منذ 4 أشهر
تحسين بهل فترة نفس الام الدورة كثرة تبول
العضوة: 5179558313 , منذ 4 أشهر
امين يارب العالمين
العضوة: 2428763682 , منذ 4 أشهر
يروحي ❤ ويرزقج ان شاءلله ويرزق كل محروم
العضوة: 5179589115 , منذ 4 أشهر
اني اخر دوره ليه كانت 23/1
العضوة: 4110146829 , منذ 4 أشهر
بشري
العضوة: 2428734034 , منذ 4 أشهر
اني موعد دورتي 31/1 واخذت حقنه تفجيريه وحبوب دوفاستون وبعد يم الله 🥹
العضوة: 5179533633 , منذ 4 أشهر
الله يرزقك الذرية الصالحة
العضوة: 6875746406 , منذ 4 أشهر
دكتورتي قالتلي اسبوع و حللي بس انا واخده منشط و حقنه تفجيريه
العضوة: 2428713155 , منذ 4 أشهر
اسبوعين وحللي لان هرمون الحمل من الحقنه التفجيريه يبقى بالجسم 14 يوم وراح ينطيج نتيجه كاذبة
العضوة: 6606616597 , منذ 4 أشهر
شلون صايرة الابرة التفجيرية
العضوة: 4110121624 , منذ 4 أشهر
جاوبو بنات اماانة