رمضان مبارك عالجميع يارب 🌙 صبايا مين منكم باللاسبوع 31 هل عم تصومو او لا واذا عم تصومو كيف وضع الجنين كيف نتطمن اذا ماعم يتأثر بالصيام بتمنى تخبروني💐

15 تعليقات

العضوة: 4927195044 , منذ 3 أشهر

قاعدة اصوم عادي بس فعلا الحركة وقت الصيام تقل و ترجع تزيد بعد الفطور


العضوة: 5448438784 , منذ 4 أشهر

سلامتك مريم وانا نفس الاعراض والله وزيادة كمان الم بمفصل الحوض لما انام عاليسار او لما بدي قوم


العضوة: 4957953841 , منذ 4 أشهر

اهم شي بعد ما تفطري الحركه ترجع ؟ إذا ماترجع راجعي الدكتورة لان السوائل مهمه جداااااا والأكل

العضوة: 5448462494 , منذ 4 أشهر

الحمدلله عم ترجع وبنهار في حركة بس اخف من قبل



العضوة: 1943329781 , منذ 4 أشهر

اول اسبوع في التاسع هو 36


العضوة: 6560692235 , منذ 4 أشهر

كيف احسب للاسبوع 35 ولا شو


العضوة: 6560670711 , منذ 4 أشهر

طيب هلاء انا هادا ثالث طفل وبولد دايما اول اسبوع في التاسع


العضوة: 1943329887 , منذ 4 أشهر

حتى أنا معي الم بالظهر ويمسكني طلق كذاب ومرات ثقل 😢بس هانت خلاص


العضوة: 1943366150 , منذ 4 أشهر

أنا أصوم بس لاحظت الحركه خفت مره بس عادي الاهم انو فيه حركه

العضوة: 6560645308 , منذ 4 أشهر

انا معاكم ب 31 بس والله عندي انتفاخ بالرجلين وبحس بثقل والم بالظهر واسفل البطن

العضوة: 4930266417 , منذ 4 أشهر

مثلي، حسيت الأيام اللي طافت الحركة اخف بس الحمدلله أمس واليوم زادت مرة ثانية وكان موعدي مع الدكتورة أمس تطمنت عليه بعد ف الحمدلله

العضوة: 5448427665 , منذ 4 أشهر

الله يقويكي يارب وانا متلك تماما خفت


العضوة: 4957976175 , منذ 4 أشهر

أنا بالاسبوع 31 لكن ما أصوم بسبب وضعي الصحي إذا مافيكِ اي شي صومي وعوضي بعد الفطور

العضوة: 5448416826 , منذ 4 أشهر

سلامتك يارب انا عم صوم بس لاحظت خفت الحركة شوي لهيك قلت شوف اذا هشي طبيعي لانو بحملي الاول عالصيام خف نبض الجنين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري