سلام عليكم بنات اني سبوع 16و4ايام والحركه كلش خفيفه وهذا مو اول حمل عادي لو طفل بي شي 🙂
اقرأ المزيد...
سلام لبنات رحت لطبيبة قالتي عند 3 اشهر انا اخر دورة 16سبتمبر بانتلي غلطت
اقرأ المزيد...
سلام عليكم اني حامل من ورحت دكتورة كالتللي مابيه نبض ابنج فنصحوني اسقطه لو اخليه احتمال يصير نبض بيه4/12/2024
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اختي موعد دورتهه يم 19 سوت تحليل رقمي طلع اكو هرمرن حمل ام التحليل تكلهه اسبوع وتعالي عيدي هل يعني حمل ام لا خطيه باقيه بقلق الي تعرف رجائآ ترد هذني تحاليلهه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم امهات و حوامل اني حامل اخر دورة كانت 3/11 و بعد تأخر الدورة بأسبوعين عملت فحص سونار على البطن فقط ضهر كيس الحمل و لم ارى اللجنين و اني وقت عمل اختبار الحمل ضهر خطين واضحين جدا و احس بكل اعراض الحمل و الوحم . اني خايفة لأنني...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حامل بالاسبوع 12ببقدر اعرف نوع الجنين ذكر او انثى؟؟
اقرأ المزيد...
هلا بنات كيفكم الي تعرف تحسب معليه تحسبي لي
بدايه آخر دورة لي كانت في 10/21يعني كم شهر صارلي حامل 💕💕💕💕
اقرأ المزيد...
بنات اني ماعرف احسب هسه اني حامل صار 18سبوع و4 ايام يعني شكد صار اني حامل
اقرأ المزيد...
بالله انا وزني فوق 100 و خايفة وزني يذيد و ما اقدر انزل الوزن فممكن توروني كيف قدرتوا تنزلوا الوزن بعد الولاد او خلال الحمل ؟
اقرأ المزيد...
والله خايفه من التشنحات ومعي للاحد بده الدكتور يتاكد من النبض وانا خايفه كثير وبصيبني تشنجات ابطني بس ما في دم بنزل وشي بس افرازات بيضاء معقول بصير معي اجهاض وبصير اجهاض بدون دم ولا شي اخر دوره الي 10/26 وما سمعت النبض الاسبوع الماضي اجلوني للاحد الجاي يعني اسبوع.
اقرأ المزيد...
حبيباتي انا بالاسبوع السابع اخر دوره 10/26 بس مو حاسه بشي انه يدل انه في حمل طبيعي هاد الشي كثير خايفه 🥺💔
اقرأ المزيد...
حبيباتي انا اخر دوره الي 10/26 كم اسبوع صرت وبنزل عليه افرازات خضراء وبيضاء بس بدون ريحه طبيعي ولا حكه.
اقرأ المزيد...
حوامل شهر 7.16.2024 كيف عاملين مع حمل أنا عندي بنت شكراً يا الله
اقرأ المزيد...
اني غايبه عليه دوره8 ايام ورحت خامس يوم من دوره للدكتوره وماكو حمل سوت دم وسونار ماكو شي وانطتني ابره تنزل الدوره ومنزلت لحد لان اكو حمل لولا وهم وحده مثل حالتي مع علم ماعندي لاحليب ولاتكيس كلش نضيفه
وكالت منه لحد يوم 30 ب شهر ال 12 اذا ماكو...
اقرأ المزيد...
بنات حامل والدم عندي 10 واعطتني الدكتوره حبوب بس تلعي معدتي معها ما احبها وتركتها هل فيه ضرر لو اتركها؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ....انا حامل للمره الثالثه وطلع ف تحليل الحمل حامل ب4اسابيع لاكن ف سونار مزال مش باين واخر دورة 12\11\2024
اقرأ المزيد...
لبنات انا فشهري اللول اخر دورة كانت ف 1 نوفمبر لبارح مشيت شوية بافرازات بنية اعزكم الله وملي كنمسح كيجي فكلينكس أثر الدم
ملي مشيت ليوم لطبيبة قالت ليا الجنين معكور ma3gor (مقيوس) وعطاتني الراحة التامة و واحد مضاد حيوي ومسكن حيتاش كانو عندي انقباضات خفاف بحال ديال الدورة الشهرية...
اقرأ المزيد...