بالاسبوع ال12 والدكتورة حكت ممكن ولد وممكن بنت شو بتتوقعو حسب خيرتكم بأطفالكم ؟

3 تعليقات

العضوة: 6944094651 , منذ شهر

احس احس ولدد بإذن الله لاني سمعت ان النب اذا كان مرتفع ولد الله يطعمك ماتشتهين وكلهم خير وبركه والخلقه التااامه ياارب والصلاح


العضوة: 5429763963 , منذ شهر

خليها توريك وضعيه البيبي من عند رجوله وغالبا الاسبوع 16 الاكيد اذا كان فاتح رجوله



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري