سلام عليكم انا آخر دورة 16بالشهر12دكتورة قالت اني 3اسابيع والحاسبة تقول 5اسابيع
ارجوكم افيدوني
اقرأ المزيد...
سلام حوامل أنا آخر دوره بتاريخ 15 شهر 6 كم عندى؟ بأي شهر؟ لأن دكتور قال عندك 28 اسبوع و الحاسبه 32 اسبوع 🙁
اقرأ المزيد...
بنات عفيه اني خلصت شهري اليوم وبعد كلشي ماكو صار عندي الم ورحت ماعندي توسع وخلولي مسكن واختفى الالم وهسه محتاره اخر دورة الي شهر 4 يوم 16 وحالياً خلصت شهري بحساب دكتورتي وحاسبه الحمل شسوي عفيه + هذا رابع طفل
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر دوره كان 20/11
ممكن حد يحسبلي أو يعلمني أحسب إزاي 🥹
اقرأ المزيد...
هلوز بنات كيفكم حبيت اسألكم
اني اول يوم لآخر دورة لي كانت 15 نوفمبر
يعني الان كم شهر لي حامل ؟؟؟
اقرأ المزيد...
هلو بنات شلونكم بنات اني اخر دوره اليه يوم 28/10يعني كم شهر صارلي حامل 🤰 والجنين احس بحركتو بس قليل
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكن بس سوال اجتني دورا 12/11 ونضفت منها 12/18 يعني اديش لازم يكون لحمل
اقرأ المزيد...
اجهضت مرتين ودرت تحاليل وطلع عندي تخثر دم وراني دروك بالحمل واعطتني طبيبة ابر تيرانوكس ودواء اسبيرين اخر دورة كانت 1/12 شكون لي مجربة تردلي بالخبر اذا كان حملها مليح وادعولي ربي يتمم حملي
اقرأ المزيد...
بناات اخر دوره الي27/11يعني هسه جكد علي وعندي بنتي عمره سنه وربع شهور يصير ارضعه او افطمه
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اخر دورة 15/5/2024ممكن تحسبولي كم اسبوع حاليا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات شلونكم ان شاء الله تكونون بخير
بنات ممكن سؤال اني والده قيصري مرتين وبعد 11سنه اكتشفت عندي فتق رحمي وكالولي لازم اسوي عمليه قيصرية حته اخيط الفتق يلا اكدر احمل مره ثانيه ممكن تفيدوني 😔
اقرأ المزيد...
انا في اسبوع 31من حمل اولاد قيصري في اي اسبوع تكون احسن ولادة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
تاريخ الجماع 11/6/2024الدي حصل فيه الحمد … وكنت نرضع و لم تنزل عليا الدوره
جهاز السونار عاطي ان موعد الولاده 13/3
والبرنامج عاطي انً موعد الولاده 4/3
علي اي موعد احسب
اقرأ المزيد...
بنات ردو عليا اني اخر يوم من دورتي كان 11 نوفمبر 2024 كم صار عندي من شهر
اقرأ المزيد...
بنات اخر بريود يوم 12/8
ادعولي ابقا حامل ميعادها النهارده 🥺💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
اجيب اختبار حمل النهارده ولا اصبر 💗
اقرأ المزيد...
انا عامله حقن واخر دورة كانت 1/12 وعملت الارجاع يوم ١٨/12 كدا حامل قد اي
اقرأ المزيد...
انا تنزل عليا افرزات لزجة كما بياض البيض شفافة دورة شهرية نزلت عليا 18ديسمبر وراحت في 23 ديسمبر
اقرأ المزيد...
انا سكر الحمل عندي مرتفع حتى بعد ما عملت رجيم خفيف و نقصت سكريات و انا بقالي اسبوع على التاسع هل اذهب الدكتور سكر او مافي داعي سكر تبعي ت الصيام 122 و بعد ب ساعة 180 و بعد ساعتين 140 ؟؟
اقرأ المزيد...