اول مره قالوا لي جنس الجنين 80٪؜ بنت. قبل يومين قالوا لي ولد. اليوم الدكتور قال لي 90٪؜ بنت. حيروني. هل اثق انها بنت الحين ؟ انا بكرا اخلص اسبوع 16.

3 تعليقات

العضوة: 5210316891 , منذ شهر

انا بعد خايفه اجهز :(.


العضوة: 6658868377 , منذ شهر

اي رديلي خبر ايش بيطلع معك لان انا دكتوره قالتلي 90 بل ميه بنت وخايفه ابلش اجهز بل اخير يصير غلط



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري