انا بدات ابشهر الثاني والكيس ما ظهر بالسونار الدكتور كتب لي مثبت بيه هرمون بروجيسترون و دوا للسيوله من وقت ما اخدتهم وانا تعبانه وبنام ب ال 15 ساعه

3 تعليقات

العضوة: 7372975180 , منذ شهر

نفس الدوا المثبت اخذه اني وهم يسبب نعاس وتعب ودوخة

العضوة: 7492518666 , منذ شهر

بتاخديه من امتي انا بس باقيلي يومين و تعبت من النوم اوي

العضوة: 7372956456 , منذ شهر

اخذه من بداية الاسبوع السابع حاليا بالاسبوع العاشر ومستمرة عليه بعد شهر موعدي اشوف اذا تغيره او لا بعدها يصير المثبت ع شكل ابر


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري