مين عمرها حملت في توام.غير متطابق وقالو الها بنت وثانيه احتمال بنت بعدين طلع غير جنسهم او قالو الها البيبي ساجد واحتمال بنت بعدين طلعت وولد في الاسبوع 18 ارجوكم ساعدوني

3 تعليقات

العضوة: 508957797 , منذ شهر

الله يتمم لك على خير ... واش الفرق بنت ولا ولد المهم الخلقة التامة والسلامة ... هذا الشي بعلم الله نحن ما ندري ...

العضوة: 7625770494 , منذ شهر

اطفال انابيب صعب نرجع ثاني نزرع


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري