بنات سعدوني انا حامل اخر دورة لي يوم 13مارس اليوم و البرح نزل علي دم ها هذا طبيعي

14 تعليقات

العضوة: 4339017793 , منذ شهر

اني كلش حته راسي موتني راح اموت


العضوة: 7585769909 , منذ شهر

لئن جان عندي تكيس وكلت من تكيس ومارحت من تخرت كلت لشهر جاي بس تعبت وخفت ثلاث اشهر ماكو لا اله اروح ورحت الحمد الله وطلع ولد وبجر وخايفه من لولاده كلش


العضوة: 7585795265 , منذ شهر

والله حبيبتي اني ما حسيت بشي تخرت دوره شهرين واسبوع يله رحت لدكتوره وطلعت حامل بس بشهر ثالث اله بينت ورحت لعبان نفس كلش قوي ودوخهه وكلشي كسلانه مابيه حيل بس ريد انامم شكد مانام ماشبع حته زوجي تفاجئ مني بس الحمد الله عدت علا خير وحالين كالت عندج نزول نامي علا ضهرج واني بشهر سادس صالي يومين


العضوة: 746715625 , منذ شهر

انا ماعندي اي اعراض اخر غير شوية دوخة


العضوة: 7585745848 , منذ شهر

اني نزل عليه دم بس دم نغراس وحملت كبل

العضوة: 712864135 , منذ شهر

شو اعراض الحمل شهر اول

العضوة: 4339072281 , منذ شهر

حته اني اجتني دوره بس انكطعت كبل وهسه عرفت اني حامل



العضوة: 5928319168 , منذ شهر

روحي المستشفى فورًا وخذي دافستون والتزمي الراحة التامممة


العضوة: 7467131803 , منذ شهر

انا كانت الدورة عندي غير منتظمة بس اخر دورة كانت يوم 13ماس وحملت فيها وانا حجزت موعد عند دكتورة الأسبوع الجاي لعمل السونار لحساب كم اسبوع وانا حامل

العضوة: 7461423177 , منذ شهر

شهر ونص بتكوني بالاسبوع السادس او بداية السابع


العضوة: 1737976509 , منذ شهر

راجعي طبيبتك فورا


العضوة: 712870375 , منذ شهر

كم عندك من شهر


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري